اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سيدني تشهد أرقي خدمات السفر والسياحة للخطوط الجوية القطرية

سيدنى "المسلة" …. عمت الأجواء الاحتفالية الرائعة مدينة سيدني الاسترالية بفضل الفعاليات والبرامج الترفيهية النوعية التي اطلقتها الخطوط الجوية القطرية المتربعة على عرش صناعة الطيران في العالم بمناسبة اطلاق رحلاتها المنتظمة الى هذه المدينة الجميلة.


وقد انارت الالعاب النارية سماء مدينة سيدني التي استمرت لأكثر من ساعة احتفاء بهذه المناسبة كما نظمت الناقلة حفلا متميزا دعت اليه كبار الشخصيات المهتمة بالفن والأعمال والسياحة والمشاهير من رجال الاقتصاد.


وأقيم الحفل في صالة دوكسايد بميناء دارلين هاربور بسيدني واستمتع الضيوف بخدمات القطرية  ذات الخمس نجوم كما استمتعوا بالفقرات الفنية الرائعة التي قدمتها جملة من أبرز فناني استراليا ورحب أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية بالضيوف بكلمة استعرض خلالها الدور المتميز الذي تحظي به "القطرية" علي خارطة صناعة الطيران الدولية كما ابرز طبيعة الخدمات الاستثنائية التي تقدمها الخطوط القطرية للمسافرين علي متنها الي سيدني وغيرها من الوجهات الاسترالية.


وقال " اليوم نشهد بداية شراكتنا الجديدة مع مدينة سيدني. نحن سعداء للغاية بتواجدنا في سيدني، لقد كانت سيدني لفترة طويلة على قائمة وجهاتنا التي نرغب بالوصول إليها، حيث كان مسافرونا يطالبون بمزيد من الخدمات إلى أستراليا، واليوم يسعدنا توفير ذلك لهم. نحن فخورون جداً بتوفير خيارات أوسع لأهالي أستراليا للسفر حول العالم."


وأضاف الرئيس التنفيذي: "أود أن أتقدم بجزيل الشكر لكل من قدم لنا الدعم في أستراليا على ترحيبهم الحافل بنا وانضمامهم إلينا اليوم للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة." وشمل الحضور الممثل ريتشارد روكسبرغ وزوجته سيلفيا كولوكا، والبطل الأولمبي في السباحة إيان ثورب ومضيفة برنامج Australia’s Next Top Model جينيفر هوكينز، والشيف العالمي الشهير جورج كالومباريس، ونجم البرنامج البريطاني Made in Chelsea ميلي ماكينتوش. وشملت قائمة كبار الشخصيات ستوارت أيريس وزير التجارة والسياحة والفعاليات الرئيسية في ولاية نيو ساوث ويلز، و ساندرا تشيبشيز الرئيس التنفيذي لوكالة ديستنيشن نيو ساوث ويلز، والسيد كيري ماثر رئيس مطار سيدني ورئيسه التنفيذي، و آرثر سبايرو سفير أستراليا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled