اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

توقيع مذكرة تفاهم بين مطارات دبي و “دبي العطاء”

 

 

دبي “المسلة” ….. وقعت مؤسسة مطارات دبي مع دبي العطاء مذكرة تفاهم مدتها 3 سنوات لتعزيز التعاون الثنائي وزيادة الوعي بين المسافرين وتعزيز التمويل من أجل توفير التعليم للأطفال والشباب المحرومين في البلدان النامية وذلك بما يتواكب مع شهر رمضان الكريم وعام الخير.

 

وستتيح المذكرة – التي تم توقيعها من قبل بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمطارات دبي وسعادة طارق القرق الرئيس التنفيذي لدبي العطاء – للأخيرة جمع التبرعات بشكل حصري ضمن الأماكن العامة في مطاري دبي الدولي ودبي وورلد سنترال.

 

والتزمت مطارات دبي بزيادة عدد صناديق جمع التبرعات وتحسين إنتشارها ومواقعها لمضاعفة المساهمات وزيادة الوعي حول أهمية توفير التعليم السليم للأطفال والشباب المحرومين وذلك داخل المطار أو من خلال منصاته الرائدة للتواصل الاجتماعي والتي منها موقعها الإلكتروني: WWW.dubaiairports.ae وكدليل على التزامها بالمساهمة في تخفيف معاناة المتضررين من الأزمات .. طلبت مطارات دبي من دبي العطاء توجيه التبرعات التي سيتم جمعها خلال السنة الأولى من الشراكة تجاه برامج دبي العطاء الداعمة للتعليم في حالات الطوارئ لمساعدة الأطفال المتضررين من النزاعات والكوارث الطبيعية على اللحاق بتعليمهم في بلدان مثل لبنان والعراق ونيبال.

 

وأعرب بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي عن سعادته بمذكرة التفاهم وثقته بأنه بالإمكان إحداث فرق أكبر .. مشيرا إلى أن العام الماضي شهد جمع أكثر من 640 ألف درهم لدعم دبي العطاء وأن الهدف في السنة الأولى العمل مع دبي العطاء لمضاعفة تلك المساهمة ودعم الآلاف من الأطفال الذين لا يحصلون حاليا على التعليم السليم بحسب وام.

 

وقال طارق القرق الرئيس التنفيذي لدبي العطاء إ مكن شان هذه الشراكة المساعدة في جمع التبرعات التي تمكننا من توفير التعليم السليم للأطفال والشباب المحرومين في البلدان النامية.

 

ونوه إلى أن الأموال التي سيتم جمعها في السنة الأولى ستوجه لدعم الجهود الرامية إلى توفير التعليم للأطفال في حالات الطوارئ بما في ذلك الأطفال السوريين اللاجئين في لبنان والأطفال المتضررين من زلزال نيبال في عام 2015.

 

ويتوقع مطار دبي الدولي الذي يقدم خدماته لنحو 90 شركة طيران تسير رحلات إلى 240 وجهة في أكثر من 90 دولة حول العالم أن يستقبل 90 مليون مسافر في عام 2017 .. فيما تعمل دبي العطاء في نحو 25 في المائة من الدول التي يأتي منها المسافرون من وإلى مطار دبي الدولي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled