اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طاقة إيجابية .. المصريون يتحدون الإرهاب

 

 

القاهرة “المسلة” ….. أقامت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الكاتب صبرى سعيد بالتعاون مع اللواء ا. ح عادل الغضبان محافظ بور سعيد عدداً من الفعاليات الفنية والثقافية  وتقديم برنامج طاقة إيجابية تحت شعار” المصريون يتحدون الإرهاب “الذى نظمته الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان أحمد الشافعى من خلال الإدارة العامة للثقافة السينامائية على مدار خمسة أيام بقصر ثقافة بور سعيد ومركز شباب استاد بورسعيد والنادى الإجتماعى بالنادى المصرى، شارك فيها عميد المصورين العرب سعيد شيمى والفنان سامح الصريطى والعميد خالد عكاشة والمخرج حامد سعيد ود. إبراهيم عسكر، ..وغيرهم.

 

 عروض سينمائية

 

 تضمنت الفعاليات تقديم عروض سينمائية عن الارهاب والمخدرات بالتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان والمخدرات وندوات ثقافية وورش تصوير سينمائى وورشة عمل للربط بين الإرهاب والمخدرات وتأثيرهما على مقدرات الشعب المصرى ، بالإضافة لمبادرات شبابية لتوعية المشاركين ضد الإدمان وتعاطى المخدرات وكذا مبادرات عن الأفكار والمعتقدات المغلوطة تجاه الإدمان والمخدرات ولقاء مع المحافظ ، أعقبه إفطار مع عدد كبير من الأيتام وقيادات الدين الإسلامى والمسيحى ز

 

 بالإضافة لتكريم أسر الشهداء من الجيش والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل رفعة وطننا العزيز مصر،وذلك  بإهدائهم درع الهيئة وشهادات تقدير ، كما تضمنت الفعاليات فعالية ضخمة بنادى هواة الصيد ببور فؤاد، بحضور اللواء ا. ح عادل الغضبان وقيادات من ممثلى الكنيسة والأزهر، وأختتمت بمسابقة عن الإرهاب والإدمان وتم تسليم الجوائز للفائزين.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled