اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تقرر وقف رحلات سان فرانسيسكو من أكتوبر القادم

تراجع الطلب

 

أبوظبي “المسلة” …… قالت الاتحاد للطيران اليوم الأربعاء إنها ستوقف الرحلات إلى سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة اعتبارا من أكتوبر تشرين الأول بعد أن قلص تراجع الطلب ربحية تشغيل الخط.

 

 

وكان قد جرى بالفعل في وقت سابق من هذا العام تخفيض عدد الرحلات على المسار الذي جرى تدشينه في نوفمبر تشرين الثاني 2014 إلى ثلاث رحلات أسبوعيا مقارنة مع رحلة يومية.

 

شركات آخرى

 

وقالت الاتحاد في بيان عبر البريد الإلكتروني إن وقف الرحلات سيبدا اعتبارا من 29 أكتوبر تشرين الأول وإن المسافرين الذين حجزوا رحلات بعد ذلك الموعد سيجري إعادة الحجز لهم مع شركات طيران أخرى بحسب رويترز.

 

وقالت الشركة إن “الاتحاد للطيران ستظل ملتزمة بقوة بخدماتها الأخرى بالولايات المتحدة، والتي تؤدي على نحو يتفق مع المستهدف أو يفوقه”.

 

 

وتسير الاتحاد رحلات إلى خمس وجهات أمريكية أخرى من بينها نيويورك وواشنطن دي.سي.

 

مراجعة

 

ويأتي البيان في ظل مراجعة للاستراتيجية في شركة الطيران وقبل رحيل رئيسها التنفيذي جيمس هوجان والمدير المالي جيمس ريجني بشكل رسمي الشهر المقبل بعد استبدالهما بآخرين لشغل المنصبين بصفة مؤقتة في مايو أيار.

 

كانت طيران الإمارات المنافسة للاتحاد، والتي تتخذ من دبي مقرا، أعلنت في أبريل نيسان خفض الرحلات إلى خمس مدن أمريكية ملقية باللوم في تراجع الطلب على قيود جديدة على السفر فرضتها إدارة الرئيس دونالد ترامب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled