اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطار الأمير نايف الدولي بالقصيم يستقبل أولى رحلاته من الطائف

 

 

استقبل مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي بمنطقة القصيم مؤخراً أول رحلة قادمة من محافظة الطائف -تابعة للخطوط العربية السعودية- ، تُقّل 48 راكباً كوجهة جديدة وأقلعت متجهة للطائف وهي تُقّل 161 راكبا.

 

 وستكون الرحلة مجدولة أسبوعياً لخدمة المعتمرين والمصطافين في منطقة القصيم والمحافظات المجاورة وأوضح مدير مطار الأمير نايف الدولي بالقصيم محمد المجلاد أن الخطوط السعودية تجاوبت مشكورة مع توجيهات أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز لتسيير رحلتين من وإلى الطائف أسبوعياً بحسب الرياض.

 

 

 موضحاً أن مطار الأمير نايف الدولي بالقصيم أصبح وجهة للنقل الجوي في العديد من مناطق المملكة ودول الخليج العربي والدول العربية والإسلامية، حيث يستخدم المطار أكثر من 13 شركة طيران محلية ودولية لخدمة منطقة القصيم والمناطق والمحافظات المجاورة لها، مشيرا إلى أن العمل جارٍ لإطلاق عدد من الرحلات المحلية والإقليمية والدولية.

 

 

مؤكداً أن ذلك تحقق بفضل الله ثم بالمتابعة الحثيثة والدائمة من  الأمير فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم لتوسيع عمل المطار واستقباله للعديد من الرحلات الداخلية والخارجية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled