اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ملياردير صيني يقرر بيع فنادق وعقارات سياحية بقيمة 9.3 مليار دولار

 

 

 

 

بكين “المسلة” ….. قالت  “Wanda Group”، مجموعة العقارات التجارية والترفيهية الصينية المملوكة للملياردير الصيني وانغ جيان لين، في بيان لها انها ستبيع 76 فندقا و13 عقار سياحي تحت ادارتها إلى ” Sunac China” مقابل ما مجموعه 9.3 مليار دولار.

 

 مستويات الديون

 

وجاءت هذه الخطوة عقب صدور تقرير بأن الحكومة الصينية تحقق في مستويات الديون في ”  Wanda ”  و” HNA Group ” و” Fosun Group ” المتعلقة بجهودها الخارجية النشطة في السنوات الأخيرة.

 

 

 

وسوف تدفع ” Sunac” 4.9 مليار دولار مقابل الفنادق. وسوف تبيع ” Wanda” أيضا 91٪ من عقاراتها السياحية إلى ” Sunac ” مقابل 4.4 مليار دولار لتغطية الديون.

 

 

 

وقالت ” Wanda “بأن العقارات سوف تبقى تحت ادارتها. Sunac ، التي يديرها ملياردير العقارات سن هونغ بين، قد تضررت من خلال علاقاتها الاستثمارية وأزمتها المالية مع شركة التكنولوجيا”Leshi”.

 

 

 

تم تعليق التداول اليوم في أسهم ” Sunac” في هونغ كونغ. وارتفعت أسهم وانغ في ” Wanda  Hotel Development “في هونغ كونغ بنسبة 46٪ في الصفقة بحسب Forbes.

 

 

وقالت ” Wanda “من المتوقع أن يتم الانتهاء من الصفقة في وقت لاحق من هذا الشهر.

 

 اعمال السينما

 

واضاف البيان ان الجانبين سيتعاونان ايضا في اعمال السينما. حيث اشترت ” Wanda” العام الماضي ” Legendary Entertainment” في هوليوود، ويدير وانغ ” AMC “، احدى أكبر سلاسل السينما في العالم، وأصول أخرى أيضا تتعلق بالأفلام.

 

 

وتمكن رئيس ” Alibaba Group” جاك ما مؤخرا من أن يصبح أغنى رجل في الصين متفوقا بذلك على وانغ.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled