اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

100 مليون دولار استثمارات تركية في مصنع للزجاج بمصر

 

 

كتب : سعيد جمال الدين

 

القاهرة “المسلة” …. أعلن  المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة  قيام شركة تركية لمنتجات الزجاج بضخ استثمارات جديدة بمصر بقيمة تصل 100 مليون دولار، توفر 1200 فرصة عمل جديدة، فضلا عن 650 فرصة عمل حالية بها.

 

وقال وزير التجارة والصناعة ، إن شركة “باشا بختشة” التركية أتممت صفقة استحواذها على احدى الشركات المصرية المنتجة للزجاج بمدينة 6 أكتوبر بقيمة بلغت 50 مليون دولار، مشيراً إلى أن الشركة بصدد البدء فى مرحلة التطوير تمهيدًا لبدء الإنتاج الفعلى خلال العام المقبل.

 

وأضاف “قابيل” أن الشركة تعتزم التصدير لاسواق الولايات المتحدة الامريكية ودول امريكا اللاتينية والأسواق العربية والافريقية وأسواق شرق اوروبا مستفيدةً من شبكة اتفاقيات التجارة الحرة والتفضيلية الموقعة بين مصر وهذه الدول.وقال نائب رئيس مجلس إدارة الشركة- سيميل توكل، أن مصر تعد السوق الاستثماري الأول للشركة.

 

وأوضح أن شركته تعد ثالث اكبر شركة منتجة للزجاج على مستوى العالم والثانية على مستوى قارة اوروبا وأنها تمتلك 47 منفذاً للتوزيع بـ12 مدينة تركية ومنفذا واحدا بمدينة ميلانو الايطالية ، كما أن لها مكاتب للتمثيل بـ19 دولة حول العالم من بينها مصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled