اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق أسبوع دبي الدولي للضيافة 18 سبتمبر المقبل

 

 

دبي “المسلة” ….  يستضيف مركز دبي العالمي “أسبوع دبي الدولي للضيافة” خلال الفترة من 18 حتى 20 سبتمبر المقبل .

 

ويشكّل الحدث الذي يقام بدعم من دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي مظلة تجمع ستة معارض تجارية متخصصة ومشتركة هي “جلف هوست” الذي يملكه ويُنظمه مركز دبي التجاري العالمي ومعرض الفنادق ومعرض الترفيه اللذين تملكهما وتنظمهما شركة “دي إم جي للفعاليات” فضلاً عن مهرجان المأكولات المتخصصة ومعرض “سيفيكس الشرق الأوسط” ومعرض “ياميكس الشرق الأوسط” وتنظم ثلاثتها بالشراكة بين مركز دبي التجاري العالمي وكولنميسه .

 

أفضل العلامات التجارية

 

و يتوقع ان يجمع الحدث أكثر من ألفين من أفضل العلامات التجارية بقطاع الضيافة من أنحاء الأمريكيتين وأوروبا وآسيا وإفريقيا والشرق الأوسط بحسب وام.

 

وسيتم عرض مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات اللازمة لتشغيل شركات الضيافة سواء سلاسل الفنادق العالمية أو المطاعم الراقية أو منافذ الخدمة السريعة أو المقاهي بين المعارض الستة التي ستُشكّل منظومة متكاملة فيما بينها.

 

50 ألف زائر

 

ومن المنتظر أن يتخذ أكثر من 50 ألف زائر لأسبوع دبي الدولي للضيافة بينهم مشترون من كبرى مجموعات الضيافة مثل كراون بلازا وسوق دبي الحرة وفنادق ومنتجعات فيرمونت وفنادق ومنتجعات هيلتون ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال وماريوت وسبينيس وغيرها قرارات رئيسية خلال الحدث تتعلق بالمشتريات قبل الوصول إلى ذروة موسم القطاع.

 

واكد عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري أن قطاع الضيافة يشكل دعامة أساسية لاقتصاد إمارة دبي بشكل عام وللسياحة بصفة خاصة ..منوها ان أسبوع دبي الدولي للضيافة يشكل منصة تتيح الفرصة أمام المتخصصين بالمجال على مستوى المنطقة لتبادل الخبرات والمعارف وخلق فرص أعمال مستقبلية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled