اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تنشيط السياحة ترعي عدداً من الفاعليات والحفلات الفنية لنجوم مصريين وعرب بالساحل الشمالى

تنشيط السياحة ترعي عدداً من الفاعليات والحفلات الفنية لنجوم مصريين وعرب بالساحل الشمالى

 

 

 

القاهرة “المسلة” ….. أعلن هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة ، ان الهيئة ترعى مجموعة من الحفلات الفنية التي يحييها نجوم الغناء في مصر والعالم العربي خلال فترة الصيف، من بينهم الموسيقار عمر خيرت والمطربة شيرين عبد الوهاب والمطربة أنغام،  وذلك بالمشاركة مع شركة RMC يأتى هذا في إطار خطة هيئة تنشيط السياحة للترويج للسياحة في الساحل الشمالي .

 

 

وأوضح الدميرى ، أن الحفلات تقام اسبوعيا بدءا من يوم الجمعة 21 يوليو وتستمر حتى 25  اغسطس علي مسرح RMC Theatre  بالساحل الشمالى .

 

 مبارة استعراضية

 

وأضاف ان الهيئة تدعم ايضا ، مبارة استعراضية بالتعاون مع شركة فالكون للامن و تواصل للعلاقات العامة لعدد من عمالقة ونجوم كرة القدم المصرية القدامى وذلك في احتفالية خاصة، و يشارك فيها مجموعة متميزة من أبرز نجوم كرة القدم العالميين علي رأسهم  اللاعب البرازيلي روبرتو كارلوس الذي يصل عدد متابعيه على صفحات التواصل الاجتماعي الى نحو 755 الف متابع ، و اللاعب البرتغالى ديكو ، الذي لعب للعديد من الاندية الاوروبية، واللاعب الفرنسي ايريك ابيدال الذي لعب أكثر من 40 مباراة دولية مع المنتخب الفرنسي ، وروبرتو بيريس اللاعب الفرنسي ، و اللاعب الايطالي وحارس مرمى منتخب ايطاليا ” تولدو ” الذي حصل مع فريقه على بطولة الدورى الايطالي عدة مرات .

 

 

و أكد الدميري علي أهمية مشاركة الهيئة في مثل هذه الفعاليات، و ضرورة الاستفادة منها في نقل صورة ايجابية عن المقصد السياحي المصرى و ترويجه من خلال متابعي هؤلاء المشاهير، الامر الذي يكون له بالغ الاثر في تنشيط حركة السياحة الوافدة الى مصر من البلدان العربية و الاوروبية.

 

 

يأتي هذا في اطار حرص الهيئة على  تسويق و الترويج للساحل  الشمالي للعالم كأحد مناطق الجذب السياحي بمصر، و ذلك لمد الموسم السياحي به و لكي لا يصبح قاصرا فقط علي السياحة الداخلية خلال الموسم الصيفي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled