اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير سياحة اليمن يؤكد أهمية مواجهة التحديات الاقتصادية والمساهمة في تحسين إيرادات الدولة

 

 

صنعاء “المسلة” ….. أكد وزير السياحة رئيس مجلس الترويج السياحي ناصر محفوظ باقزقوز أهمية تركيز الجهود على مواجهة التحديات الاقتصادية التي فرضها العدوان السعودي الأمريكي على اليمن واقتصاده الوطني.

 

 

وأشار وزير السياحة خلال لقاء موسع عقد أمس وضم مدراء عموم مكاتب السياحة بمديريات أمانة العاصمة صنعاء بحضور نائب المدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي أحمد البيل إلى أهمية تكثيف الجهود نحو زيادة إيرادات مكتب السياحة بأمانة العاصمة في إطار الانظمة واللوائح والقوانين الخاصة بالتصنيف السياحي للمنشآت السياحية وبما يترجم توجهات حكومة الانقاذ الوطني الرامية إلى مواجهة التحدي الاقتصادي الذي يواجهه اليمن وتأثيراته السلبية التي انعكست على الحياة العامة للمواطنين بحسب سبأ.

 

 تعزيز الشراكة

 

وأكد الوزير باقزقوز أهمية تعزيز الشراكة بين القطاع الخاص والحكومي والعمل بما من شأنه رفع وزيادة إيرادات مكاتب وزارة السياحية في عموم محافظات الجمهورية بما من شأنها المساهمة في تحسين دخل الدولة والارتقاء بمستوى الموظفين وقدراتهم ومهاراتهم والارتقاء بالوضع المعيشي العام لكوادر العمل السياحي عموما .

 

 

وأشار الوزير الى أن نحو 90% من موارد الدولة في مجال السياحة لا يتم تحصيلها بالشكل المطلوب نتيجة الاتكالية الموجودة والتداخل في الاختصاصات وتعمد البعض خلق الاشكاليات والعراقيل والخلافات بصورة تتنافى مع مبادئ وثوابت الصمود ومواجهة العدوان… منوها في ذات الخصوص بأهمية العمل بروح الفريق الواحد بين العاملين في المجال السياحي بعيدا عن المماحكات والصراعات السياسية والحزبية .

 

 

وأكد وزير السياحة عدم السماح بأي تجاوزات على مستوى الوزارة ومكاتبها خارج إطار النظام والقانون، لافتا إلى أن السيرة العطرة والكلمة الطيبة هي السبيل الوحيد باتجاه تحقيق الشراكة بين أفراد العمل السياحي وتطويره والارتقاء به نحو الأفضل..

 

 

موضحا أن الاهتمام بكل ما هو مرتبط بمعيشة المواطن اليمني وحياته اليومية يعد من أبرز التحديات التي تعمل حكومة الإنقاذ الوطني على معالجتها باعتبارها من صلب أولوياتها ومسؤولياتها تجاه المواطنين وفي ظل التداعيات المستمرة التي يتسبب بها استمرار العدوان والحصار الجائر على اليمن في ظل الصمت الدولي المخزي على جرائم العدوان.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled