اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

القطاع التجاري يعول كثيرا على السياحة بالاردن لتنشيط مبيعاته

 

 

 

عمان “المسلة” ….. اكد ممثل قطاع المواد الغذائية في غرفة تجارة الاردن رائد حمادة ان القطاع التجاري يعول كثيرا على السياحة لزيادة النشاط التجاري وتحريك مبيعاته التي تشهد حالة من التراجع.

 

 

وقال حمادة في بيان صحافي اليوم السبت ان ارتفاع النشاط السياحي من شأنه ان يعكس ايجابا على تنشيط قطاعات تجارية وخدمية واسعة خصوصا المواد الغذائية والمطاعم.

 

 

واشار حمادة الذي يشغل منصب النائب الثاني لرئيس غرفة تجارة الاردن الى وجود نشاط تجاري ملحوظ خصوصا على قطاع المطاعم مع عودة المغتربين الأردنيين وزوار المملكة من مختلف الجنسيات.

 

 

واكد ضرورة تكثيف الحملات الترويجية لتعزيز مكانة الاردن على خريطة السياحة العالمي بحيث تكون مقصد هام ومنافس في ظل ما تنعم به المملكة من امن واستقرار اضافة الى تنوع المنتج السياحي.

 

 

واعتبر حمادة البيانات الرسمية حول ارتفاع إجمالي عدد زوار المملكة خلال الخمسة أشهر الأولى من العام الحالي بنسبة 5ر10 بالمئة لتصل لنحو 2 مليون و600 ألف زائر مؤشرا ايجابيا على الاهتمام بالأردن كمقصد للسياحة من قبل مختلف دول العالم.

 

 

واوضح ان الاردن يمتلك مقومات في القطاع السياحي الذي يعد احدى اهم الروافد المالية لخزينة الدولة في ظل وجود منتج سياحي يلبي احتياجات السياح خصوصا بمجالات السياحة العلاجية والدينية والبيئية والمؤتمرات والمعارض والمهرجانات وسياحة المغامرات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled