اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط القطرية تعلن عن تدشين وجهات عالمية جديدة بالمعرض السياحى آي تي بي برلين

الدوحة "المسلة" ….. في إطار مشاركتها في معرض بورصة السياحة العالمية (آي تي بي برلين)، الحدث الأكبر للسياحة والسفر في العالم، والمقام في برلين من 9 إلى 13 مارس 2016، تعتزم الخطوط الجوية القطرية الإعلان عن توسعات استراتيجية ضمن شبكة وجهاتها العالمية. كما ترحب الناقلة الوطنية الأسرع نمواً في العالم والتي تضم أحدث أسطول من الطائرات في الأجواء بالزوار والضيوف من جميع أنحاء العالم في جناحها الجديد والمميز المصمم خصيصاً للمعرض.

 

ويمتاز جناح القطرية الجديد هذا العام بتصميم يشمل عناصر مميزة من مطار حمد الدولي (مقر الخطوط الجوية القطرية منذ عام 2014)، والذي تزداد شعبيته بسرعة ليصبح المحطة المفضلة للمسافرين حول العام بفضل تصميمه المبتكر والمريح للمسافرين. ويتميز مطار حمد الدولي بالعديد من الخصائص الفريدة بحيث بإمكان مسافري الترانزيت الانتقال بسلاسة وراحة في مختلف المرافق الحديثة ذات التقنية العالية، والاستمتاع بمجموعة كبيرة من متاجر البيع تضم أكثر من 70 متجراً و30 مطعماً وصالات استراحة عالمية المستوى، وفندقاً ونادي سبا داخل المطار وكذلك مرافق للياقة البدنية.


وفي هذا الإطار قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية الذي يتطلع لمشاركة ناجحة أخرى في برلين هذا العام: "مع تغير أساليب السفر لدى الناس، يمثل معرض ’آي تي بي برلين‘ منصة مثالية لاستعراض أحدث التوجهات والابتكارات في هذا المجال. وبدورنا نتطلع إلى تحقيق الريادة في هذه الصناعة من خلال خدماتنا المتفوقة سواء الخاصة بدرجة رجال الأعمال أو الدرجة الاقتصادية، إلى جانب الإعلان عن وجهات جديدة وشيقة للمسافرين. تعد الخطوط الجوية القطرية حديثة العهد لكنها تسجل نمواً هائلاً بسرعة كبيرة، ومع أسطولنا الحالي المؤلف من 177 طائرة حديثة، لدينا القدرة على ربط مزيد من المسافرين عبر شبكة وجهاتنا العالمية المؤلفة من أكثر من 150 وجهة، ونوفر ما يلبي حاجاتهم خلال السفر.


وهذا ما سنعرضه خلال مشاركتنا المتجددة في آي تي بي برلين هذا العام".وتدعو الخطط الجوية القطرية زوار المعرض التجاري إلى تجربة منتجاتها الرائدة وخدمة العملاء في قاعة 22.B جناح رقم 207، حيث ستعرض مقاعد الدرجتين الأولى ورجال الأعمال من طائراتA380 وA350 وسيتسنى للزوار تجربتها ومعاينة مزاياها الفريدة. وقد جُهز جناح الدرجة الأولى بمقاعد يمكن تحويلها إلى أسرّة مسطحة بالكامل بطول 2,3 متر وبشاشة عالية الوضوح بحجم 26 بوصة. ويمكن أن يصل طول مقعد درجة رجال الأعمال إلى 2 متر عند تحويله إلى سرير كامل كما يمتاز بشاشة عالية الوضوح بحجم 17 بوصة يمكن من خلالها الاستمتاع بالبرامج الترفيهية. تشكل الوجهات الجديدة إضافة مميزة لقائمة الوجهات التي ستدشنها القطرية هذا العام، حيث بدأت رحلاتها إلى لوس أنجلوس في الأول من يناير، وإلى رأس الخيمة في 2 فبراير، وسيدني في 1 مارس.


وستبدأ الناقلة رحلاتها إلى بوسطن في الولايات المتحدة ابتداءً من 16 مارس، وإلى برمنغهام في المملكة المتحدة في 30 مارس، وأديلايد في أستراليا في 2 مايو، وإلى يريفان في أرمينيا في 15 مايو، وأتلانتا في الولايات المتحدة في 1 يونيو.وستكشف الخطوط الجوية القطرية هذا العام النقاب عن جناحها المميز الذي أعيد تصميمه بالكامل ليعكس شعار حملة القطرية الأخيرة "معاً إلى كل مكان".


وستظهر معاني هذا الشعار من خلال التصميم الجديد للجناح والأنشطة التي ستقام فيه، مع التركيز على مبدأ تقريب المسافرين من بعضهم البعض ليشكل هذا الأمر توجهاً جديداً ومختلفاً في هذه الصناعة. وتعكس المعاني التي تعبّر عنها استراتيجية التواصل للخطوط الجوية القطرية مدى تطور القطرية كعلامة تجارية ودورها الرائد في قطاع الطيران.


في العام الماضي، شارك في معرض آي تي بي أكثر من 10,000 عارض من أكثر من 180 دولة عرضوا منتجاتهم وخدماتهم لأكثر من 175 ألف زائر. ويشار إلى أن معرض السفر الرائد في العالم يحتفل هذا العام بالذكرى السنوية الـ50 لتأسيسه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled