اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

توقيع اتفاقية شراكة بين بلدية دبي و طيران الإمارات

 

 

دبي “المسلة” ….. وقعت بلدية دبي اتفاقية شراكة مع طيران الإمارات بشأن تقديم عروض وامتيازات لموظفي البلدية ومنح موظفي البلدية و أسرهم خصومات على أسعار تذاكر السفر.

 

تعزيز

 

وتسعى الاتفاقية التي وقعها مروان بن بيات الفلاسي مدير إدارة الموارد البشرية ببلدية دبي ومعصومة المحسن مدير مبيعات طيران الإمارات إلى تعزيز مبادئ الشراكة عن طريق قيام طيران الامارات بمنح موظفي البلدية وأفراد أسرهم من الدرجة الأولى فقط دون الأب والأم خصومات على أسعار تذاكر السفر ولجميع الوجهات التي تغطيها طيران الإمارات.

 

ونصت الاتفاقية على استلام العروض والامتيازات التي يتم إرسالها عبر البريد الالكتروني من قبل شركة طيران الإمارات وتعميمها على موظفي بلدية دبي وتعريفهم بعملية الحجز وقنوات الحجز المتوفرة للحصول على الامتيازات التي يقدمها طيران الإمارات.

 

خصم

 

كما نصت الاتفاقية على منح خصم لموظفي البلدية وأفراد أسرهم من الدرجة الأولى دون الأب والأم “الزوجة والأولاد” على أسعار تذاكر الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال بنسبة 10 بالمائه ونسبة 4 بالمائه على أسعار التذاكر التي عليها عروض من طيران الإمارات..

 

وتوفير خدمة شراء تذاكر السفر لموظفي البلدية للمهام الرسمية بطريقة الدفع المباشر /L.P.O/ والدفع عن طريق الموقع الإلكتروني لطيران الإمارات /ON LINE/ بالإضافة إلى وكالة دناتا للسفريات ومكتب الريس للسفريات.

 

عروض

 

وبحسب الاتفاقية تمنح أولوية إخطار بلدية دبي عبر البريد الإلكتروني بأية عروض يقدمها طيران الإمارات للجمهور .. كما يتم منح ترقيتين سفر /up grade/ شهريا لموظفي بلدية دبي وذلك حسب التنسيق المسبق بين الطرفين رجوعا إلى وضع الرحلة المطلوبة في حال توفر الأماكن على درجة رجال الأعمال ما عدا الولايات المتحدة الأمريكية كندا استراليا نيوزيلندا.

 

كما تمنح الاتفاقية زيادة وزن الأمتعة لركاب الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال بواقع /10 kg/ للمسافر الواحد لموظفي البلدية بالإضافة إلى أية مميزات إضافية حسب التنسيق المسبق بين الطرفين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled