اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران العُماني يحصد جائزة ميدالية التميز الذهبية في المسؤولية الاجتماعية

 

 

مسقط “المسلة ” …. حصد الطيران العُماني”الناقل الوطني للسلطنة” جائزة “ميدالية التميز الذهبية” ضمن الدورة الــ 12 للمنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية التي تقوم بتخصيص ميدالية التميز الذهبية لتكريم المؤسسات والشركات نظير الجهود المتميزة والمساهمات المؤثرة في مجال المسؤولية الاجتماعية.

 

 

وجاء تكريم الطيران العماني في حفل المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية في فندق سافواي في مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية أخيرا نظرا لجهوده المتواصلة في مجال مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات إلى جانب مساهماته المتواصلة في مجال المبادرات المجتمعية المستدامة بحسب العمانية.

 

 

واكد بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني ان فوز الشركة بهذه الجائزة جاء نتيجة الصدى الاجتماعي الذي حظيت به مبادرات المسؤولية الاجتماعية للناقل الوطني، الأمر الذي ساهم في تتويج الطيران العُماني بجائزة ميدالية التميز الذهبية.

 

 

وقال ان الشركة تأخذ المسؤولية الاجتماعية للشركات على محمل كبير من الجد كونها الناقل الوطني للسلطنة وهذا التكريم يأتي تقديرا للأثر الإيجابي لجهود الشركة الاجتماعية من هذه الجهة ذائعة الصيت في تكريم مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات.

 

 

من جانبه قال الدكتور خالد بن عبدالوهاب البلوشي، مدير أول الشؤون الحكومية ان الطيران العماني يفخر بتعزيز المواطنة الإيجابية للشركات من خلال سياساتها وممارساتها المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية ضمن نطاق أعمالها والتزامه المطلق بواجبه تجاه المجتمع من خلال النسبة العالية من المواطنين العُمانيين العاملين في الشركة، والفرص الممتازة التي يقدمها لتدريبهم وتنمية تقدمهم الوظيفي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled