اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

نورا على فى تصريح خاص :  المستثمرون لم يطلبوا مقابلة وزير السياحة وسحر مصطفى  “تطوعت” للم شمل القطاع السياحى

نورا علي : الوقوف مع مجلس ادارة غرفة السياحة فرض عين لمواجهة أزمة مشروع القانون الجديد

 

 

  كتب :سعيد جمال الدين

 

القاهرة “المسلة” ….  نفت الخبيرة السياحية ” نورا على ” رئيس لجنة تسير أعمال الإتحاد المصرى للغرف السياحية السابق ، ما تردد ونشر فى بعض المواقع الألكترونية ، من قيامها بالشكوى للنائبة ” سحر طلعت مصطفى ” رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب ، من رفض يحيى راشد وزير السياحة ، للقاء بعض المستثمرين وتحديداً نورا على ، وكامل أبو على ، وحسام الشاعر وتامر تادرس.

 

وأكدت “نورا على ” فى تصريح خاص لـ بوابة السياحة العربية “المسلة” …. ، إنها لم تطلب عقد لقاء مع وزير السياحة ، وأن النائبة سحر طلعت مصطفى ، رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب ، تطوعت من نفسها بطرح هذه المبادرة ، فى إطار سعيها  لرآب الصدع الذى يهدد الجدار السياحى ، ومن أجل خلق حالة من الوئام والتفاهم بين المستثمرين ووزير السياحة، ولم الشمل للقطاع السياحى .

 

 

 

 

 

 

 

وأشارت ” نورا على ” إنه ليس هناك حاجز يمنعنا من لقاء الوزير، لو أردنا مقابلته ، وهو ما لم يحدث أن طالبنا هذه المقابلة ، مؤكدة على إننا كمستثمرين نسعى لنمو حركة السياحة الوافدة لمصر من خلال الإتفاقيات الثنائية مع منظمى الرحلات فى الأسواق سواء التقليدية أو المستحدثة ، وأنهم ليسوا من أصحاب خلق مشاكل مع المسئولين المعنيين بالسياحة ، وأن هذه المرحلة الحاسمة تتطلب من الجميع العمل ونبذ الخلافات ، وترك المشاكل ، والنظر بشكل كبير وواضح لمصلحة مصر والسياحة المصرية بعيداً عن الضجيج الإعلامى ، أوفتح صفحات للتراشق بين المستثمرين والمسئولين

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled