اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الامارات والبحرين توقعان اتفاقية لتنظيم خدمات النقل الجوي

 

 

المنامة “المسلة” …. وقعت دولة الامارات ومملكة البحرين مشروع اتفاقية لتنظيم خدمات النقل الجوي وذلك بعد جولة من المفاوضات التى استضافتها البحرين.

 

وتأتي الاتفاقية في ظل الاهتمام الذي توليه وزارة المواصلات والاتصالات في مملكة البحرين الشقيقة للارتقاء بكافة الخدمات التي تقدمها وخاصة فيما يتعلق بقطاع النقل الجوي ونتيجة التعاون الوثيق القائم بين دولة الإمارات ومملكة البحرين بحسب وام.

 

 استضافة

 

وأعرب سيف بن محمد السويدي المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني عن شكره وتقديرة لمملكة البحرين على استضافتها لهذه المفاوضات الهامة مؤكدا أهمية مشروع الاتفاقية الذي تم التوقيع عليه بالأحرف الأولى وأثاره على تطوير خدمات النقل الجوي بين البلدين باعتبارهما من أهم أسواق النقل الجوي بالمنطقة.

 

نقلة

 

من جانبه أعرب محمد ثامر الكعبي وكيل الوزارة لشؤون الطيران المدني البحريني أن مشروع الاتفاقية الذي تم توقيعه يمثل نقلة نوعيه في تنظيم وتطوير خدمات النقل الجوي بين البلدين الشقيقين لما يوفره من أطر قانونية تحقق أعلى متطلبات ومعايير أمن وسلامة الطيران فضلا عن خلق فرص للتعاون بين شركات الطيران التابعة للبلدين بما يضمن توفير خدمات نقل جوي متميزة وبدائل وخيارات متعددة للسفر للمواطنين والمقيمين.

 

وعلى صعيد متصل أعرب الوفد الإماراتي عن شكره للمهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات البحريني على دعمه لهذه المفاوضات الأمر الذي كان له بالغ الآثر في تحقيق هذه النتائج الإيجابية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled