اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المنطقة الحرة لمطار الشارقة تكشف النقاب عن أحدث خدماتها الذكية

 

 

دبي “المسلة” …. كشفت هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي النقاب عن أحدث خدماتها الذكية عبر باقة من التطبيقات والخدمات الإلكترونية والرقمية المبتكرة والمطورة وذلك خلال مشاركتها في الدورة ال 37 من “أسبوع جيتكس للتقنية.

 

وتمكن الهيئة عملاءها من المستثمرين التمتع بمجموعة من الخدمات الإلكترونية وبلغات العالم الأكثر انتشاراً اذ يستطيع عملاء المنطقة القيام بعدد كبير من الاعمال دون الحاجة للقدوم الى مكاتبها ومن أي مكان اذ اعتمدت التوقيع الالكتروني الذي يمكنهم من استلام مختلف الأنواع من الرسائل واتمام عملية الدفع الالكتروني لها وتقديمها للجهات المختلفة عبر “كود رقمي” يمكن للجهة التي يتعامل معها المستثمر عبر رابط محدد او رسالة نصية فورية التأكد من صحة تلك الرسالة او الشهادة، بالإضافة لخدمات سابقة تم طرحا تمكن العملاء من التقدم لطلب الرخص بمختلف أنواعها وتجديدها الكترونيا بحسب وام.

 

 

وقد قامت الهيئة مؤخراً بإطلاق باقة جديدة من الخدمات الإلكترونية عبر تطبيق الهيئة للهواتف الذكية بحلة جديدة والتي تحمل اسم “SAIF ZONE ” وتشمل هواتف “آي فون”، بالإضافة إلى جميع أجهزة الهواتف المتحركة التي تعمل بنظام تشغيل “أندرويد”. حيث اتسم التطبيق الجديد بمزايا متعددة يمكن المتعاملين والزوار من الوصول إلى الخدمات المختلفة بكل سهولة ويسر.

 

و أكد سـعـود سالم الـمزروعي، مـديـر هـيـئـة الـمـنطـقـة الـحرة لـمطـار الـشارقـة الدولي وهـيـئـة الـمـنطـقـة الـحـرة بـالـحـمريـة، على فلسفة الهيئة القائمة على وضع عملائها من المستثمرين على رأس أولوياتها وتقديم خدمات جديدة مبتكرة لهم تمكنهم من انجاز معاملاتهم بفعالية وكفاءة خلال وقت قياسي .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled