اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الجزيرة تعلن عن تجدد مقصورة أسطولها

 

 

الكويت “المسلة” …. كشفت طيران الجزيرة، عن المقصورة الجديدة والصبغة الجديدة لأسطول طائراتها وعن الزي الجديد لطاقمها، وذلك تمهيداً لإطلاق وجهاتٍ جديدةٍ.

 

وسوف يكتسي أسطول طائرات الشركة بالصبغة الجديدة والمقصورة الجديدة تدريجياً خلال فترة الأشهر الثلاثة القادمة، على أن يتم الانتهاء بالكامل في نهاية العام الحالي، وسيتحلّى طاقم طائراتها بالزي الجديد بدءاً من اليوم. وستحتوي هذه الصبغة الجديدة على تصاميم مختلفة على ذيل كل طائرة من أسطول الشركة، مما يعطي كل طائرة في الأسطول هوية خاصة مستوحاة من العلامة التجارية الجديدة للشركة.

 

وبهذا الصدد، قال رئيس مجلس إدارة طيران الجزيرة، مروان بودي:” إن اليوم هو يومٌ استثنائي لقطاع الطيران في الشرق الأوسط ولعملائنا، ويومٌ مهم في حياة طاقم عملنا، نحتفل فيه بمرور 12 عاماً قامت فيها الشركة بإعادة صياغة مفهوم السفر، 12 عاماً خلقت فيها طيران الجزيرة بيئة عمل تحفّز على الابتكار والإبداع، 12 عاماً نجحت خلالها الشركة في تخفيض أسعار السفر لتكون في متناول الجميع، ولتكون هي السلعة الاستهلاكية الوحيدة التي انخفضت قيمتها محلياً خلال العقد الماضي”.

 

وأضاف :”أنّ الصبغة الجديدة لأسطول طائراتنا تضيف طابعاً حيوياً وعصرياً ويجعلها أقرب لركابنا في جميع وجهاتنا الحالية والوجهات المخطط لها مستقبلاً، مما يساهم في نمو وتوسّع اسم طيران الجزيرة في أسواق جديدة.

 

تحديث

 

ويعكس التصميم الداخلي للمقصورة الجديدة التزام الشركة بإجراء التحديث للمسافرين على الوجهات القصيرة والمتوسطة المدى في الشرق الأوسط، في حين أنّ الزي الجديد والأنيق لطاقم طائراتنا من شأنه أن يكون مصدر فخرٍ يعزّز مستوى وجودة الخدمة التي يقدمونها للمسافرين على متن طائراتنا”.

 

وزاد: “ومن خلال توفير الأفضل للمسافر نوفي بالتزامنا لمساهمي الشركة ولزملائنا العاملين فيها. فقد جُبلت الشركة منذُ بداية التشغيل وحتى يومنا هذا على تبني كل ما هو جديد ويصب في مصلحة ركابها ومساهميها.

 

وشملت استثماراتنا في تطوير المنتج سلسلة من الخدمات الحديثة والأولى من نوعها في الكويت على مر السنين وتضمنت خدمة التسجيل الكامل عبر الإنترنت وخدمة التسجيل الذاتي عبر أجهزة التسجيل التابعة للشركة والمتواجدة في مطار الكويت الدولي”.

 

المرافق الأرضية

 

وأضاف: “كما استثمرنا في إنشاء المرافق الأرضية إلى جانب استثمارنا في تطوير البنية التحتية لمطار الكويت، وكان منها إنشاء بوابات جديدة للمسافرين، وأول خدمة لتسجيل الدخول عن بُعد في الكويت، وهي خدمة “بارك آند فلاي”، وصولاً إلى أحد أبرز استثماراتنا في المرافق الأرضية، وهو مبنى ركاب متطوّر خاص بركاب طيران الجزيرة في مطار الكويت الدولي والذي يتم إنشاؤه حالياً”.

 

 

 

يذكر أنّ مبنى الركاب الجديد ذا التصميم الحائز تقييماً رفيع المستوى، تم تصميمه ليكون موصولاً مباشرة بمبنى مواقف السيارات المتعدد الأدوار مما يوفر الوقت والجهد ويكفل انتقالاً سريعاً من السيارة إلى بوابة الطائرة مباشرة دون المرور بأي زحمة خارجية، وذلك لتوفيره خدمة مواقف طويلة وقصيرة المدى، وخدمة ركن السيارات، وخدمة نقل الأمتعة للقادمين وتوصيلها إلى المنزل مباشرة، إضافة إلى خيارات تسجيل الدخول المتعددة عبر الكاونترات التقليدية لتسجيل الدخول، وخدمة تسجيل الدخول الذاتي للمسافرين مع أمتعة خفيفة، وخدمة تسجيل الدخول عن بعد، وخدمة تسجيل الدخول عبر أجهزة الهواتف الذكية، واستخراج بطاقة صعود الطائرة ذاتياً.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled