اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران المدني السعودى ينظم ورشة عمل حول التجهيزات الأمنية للمطارات

 

 

الرياض “المسلة” …. نظمت الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة في قطاع أمن الطيران، ورشة عمل متخصصة بعنوان (التجهيزات الأمنية بالمطارات)، استمرت خمسة أيام وذلك على مسرح مبنى تطوير مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وتعاونت الهيئة في إجراء ورشة العمل مع عدة جهات أمنية حكومية عاملة بالمطارات وشركات أمنية متخصصة قدمت عروضاً عن أجهزتها الأمنية الخاصة بالمطارات.

 

 ورش عمل تخصصية

 

وأكد مساعد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني لأمن الطيران مبارك بن مشهور الشهراني ، حرص الهيئة على عقد ورش عمل تخصصية بأمن الطيران خاصة فيما يتعلق بالأجهزة الأمنية المتعلقة بأمن المطارات وهو أمر تولية الهيئة أهمية عالية، كما أن ورشة عمل التجهيزات الأمينة بالمطارات تساعد العاملين في هذا المجال على كسب الخبرات وكيفية التعامل مع مثل هذه الأجهزة قبل عملها بمطاراتنا، وتسهم في مواكبة التقدم والتطورات المتسارعة فيما يخص بالأجهزة الأمنية الخاصة بأمن الطيران والالمام بأساليبها وطرق تطبيقها في مطارات المملكة بحسب واس.

 

 

وبين أن ورشة عمل (التجهيزات الأمينة بالمطارات) هدفت إلى تزويد المشاركين من الجهات الأمنية العاملة بالمطارات بمعرفة حول المستجدات التقنية الأمنية المطبقة بالمطارات الدولية، وآخر ما توصلت إلية الشركات العالمية المتخصصة من حلول في مجال فحص المسافرين وأمتعتهم.

 

 

وأشار إلى أن المشاركين قاموا بإجراء التجارب والاختبارات العملية على الأنظمة الأمنية المقدمة من الشركات المشاركة للنظر في مدى توافق التقنيات المتاحة مع المتطلبات والاحتياجات الأمنية بمطارات المملكة، مشيراً إلى حرص قطاع أمن الطيران بالهيئة على مواكبة ما تعيشه المطارات السعودية من قفزات سريعة وتطورات متلاحقة في مختلف المجالات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled