اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

85 خبيرا سياحيا أوروبيا يطلع على مقومات قطاع الأعمال والمؤتمرات والفعاليات بدبى

دبي "المسلة" …. استضافت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي خلال الاسبوع الحالي /85/ خبيرا سياحيا من أوروبا كانت قد وجهت إليهم دعوات بهدف إطلاعهم على قدرات دبي عالمية المستوى في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والفعاليات.

 

وأعدت إدارة فاعليات دبي للأعمال التابع لمكتب المؤتمرات والفاعليات في الدائرة برنامجا خاصا لاصطحاب الضيوف الأوروبيين في جولة استطلاع امتدت ثلاثة أيام اطلعوا خلالها على ما تمتلكه دبي من مقومات في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والفعاليات حيث تضمن البرنامج زيارة عدد من المعالم السياحية الرئيسة في المدينة شملت منطقة الفهيدي التاريخية ومواقع الفاعليات في دبي فيما تضمن البرنامج تدريبا خاصا بمهارات بناء الفريق والعمل الجماعي تطلب استخدام تطبيق تفاعلي على الآيباد لطرح مجموعة من المسابقات للضيوف للتأكد من معرفتهم بثقافة دبي ومساعدتهم في الوقت نفسه على بناء علاقات مستدامة مع الضيوف الآخرين.

 

وقال حمد بن مجرن نائب رئيس أول مكتب دبي للفعاليات والمؤتمرات لـ وام إن الهدف من هذه الاستضافة هو إلقاء الضوء على مكانة دبي العالمية الراسخة في قطاع الأعمال والمؤتمرات والفعاليات وإتاحة الفرصة للعملاء والإعلاميين الأوروبيين لتجربة المرافق الراقية التي تزخر بها المدينة وتزويدهم بفرص فريدة للتواصل مع عدد من كبار الموردين كما تتيح لمكتب المؤتمرات والفعاليات إبراز العوامل التي تعزز من التنامي المستمر في شعبية دبي في هذا المجال.

 

وتعد هذه الجولة الاستطلاعية الخطوة الأولى في سلسلة من الفاعليات التي سيستضيف خلالها المكتب أكثر من/800/ فرد من العملاء والإعلاميين من أسواقه الرئيسة خلال العام الحالي وذلك في سياق جهوده المتواصلة للمساهمة بتحقيق رؤية دبي الطموحة باستقطاب /20/ مليون زائر سنويا بحلول عام /2020/.

وتعتبر أوروبا الغربية سوقا مهمة بالنسبة لدبي حيث حافظت في العام الماضي على مكانتها كثاني أكبر منطقة مساهمة في عدد زوار دبي إذ ارتفع عدد القادمين إلى نحو ثلاثة ملايين زائر بزيادة نسبتها /6.1/ في المائة مقارنة بعام /2014/.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled