اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة عجمان تشارك فى الدورة 36 من معرض سوق السفر العالمي بلندن

 

 

عجمان …. تشارك دائرة التنمية السياحية في عجمان في فعاليات الدورة 36 من معرض سوق السفر العالمي، والتي انطلقت أمس في العاصمة البريطانية لندن، بوفد على مستوى عال يترأسه المدير العام للدائرة صالح محمد الجزيري، وفريق إدارة التسويق والترويج، وعدد من الفنادق والشركات السياحية العاملة في المجال، وسط توقع بزيادة السياح إلى الإمارة 20 % من السوق البريطاني.

 

وشهد جناح الدائرة في المعرض في يومه الأول نشاطا ملحوظا، اشتمل على اجتماعات ولقاءات للمدير العام ولكافة أعضاء الوفد بما فيها الفنادق والشركات.

 

وأكد الجزيري حرص «سياحية عجمان» على المشاركة في هذا المعرض العالمي الذي يجتمع تحت مظلته أكثر من 5 آلاف جهة من 180 دولة، وأكثر من 51 ألف مشارك بحسب البيان.

 

ولفت إلى الفوائد المباشرة من المشاركة والمتمثلة في الاجتماعات مع عدد من شركات السياحة الكبيرة، والتي لها باع طويل في تصدير السياح ألي مختلف دول العالم.

 

وقال الجزيري: «إنني متفائل جدا في الفترة المقبلة، وإن كان الأمر يحتاج الى العمل الجاد وتضافر كافة الجهود للوصول الى المستوى المأمول».

 

وأكد أن مشاركة «سياحية عجمان» بوفد يمثل الفنادق والشركات يأتي بهدف ترويج البرامج السياحية، وعوامل الجذب التي تتميز بها عجمان، مع التركيز على امتلاك الإمارة للكثير من المعالم السياحية الجديرة بالتعرف عليها اليوم أكثر من أي وقت مضى، ولا سيما في ظل وفرة المنتجعات والفنادق ومناطق الجذب السياحي والرحلات السياحية الجديدة.

 

تشغيل

 

وأكد كريستوف موسيت المدير العام لمنتجع شاطئ أوبروي الزورا، على أهمية المشاركة في سوق السفر العالمي بلندن، لافتا إلى أنهم يعولون على سوق المملكة المتحدة لإحداث طفرة في أعمال المنتجع قد تزيد على 20% مما هي عليه الآن.

 

وقال: نعلن خلال المشاركة بأننا بدأنا تشغيل المنتجع بكامل طاقته، وأننا على استعداد لاستقبال النزلاء والترحيب بهم من خلال 56 غرفة فندقية على أعلى مستوى و18 جناحا و15 فيلا ذات تجهيز عالمي فخم.

 

من جانبه أكد ميشيل فريجناني مدير عام فندق سراي عجمان، التابع لـ«ذا لوكشرى كوليكشن»، أن المشاركة في المعرض تعمل على تعزيز تواجد الفندق في السوق البريطاني بما يؤدي إلى تعزيز الأعمال التجارية والسياحية بين البلدين.

 

ولفت إلى أنهم بدأوا بالفعل خلال الحدث في الترويج للخدمات المميزة التي يقدمها الفندق.

 

وأبدى سيد ساتنثان المدير العام لراديسون بلو عجمان، فخره لإطلاق الفندق في هذا المحفل العالمي باعتباره منشأة جدية في الإمارة تُطلق أعمالها في وسط أكثر من 5 آلاف جهة سياحية حول العالم.

 

وأشار إلى أن السوق السياحي والفندقي في عجمان كان يستهدف المملكة المتحدة وألمانيا على مدى السنوات الماضية، وهذا العام، استضاف عروضا ترويجية تستهدف وتركز على السوقين الروسي والاسكندنافي اللذين سيكون لهما تأثير كبير خلال العام المقبل.

 

استراتيجية

 

أكد مدير عام «راديسون بلو» أن الوقت قد حان لفتح أسواق جديدة، وأن السوق الآسيوي يحتاج إلى جهد وتركيز كبير خلال الفترة المقبلة باعتباره سوقا واعدا. واشار الى أن الاستراتيجية الرئيسية للسنوات القادمة في جعل عجمان وجهة سياحية متخصصة، مما يؤدي بدوره إلى تحقيق عائد استثمار مجز.

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled