Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

العربية للطيران توقع اتفاقية مع إيرباص تأجير تمويلي لست طائرات ” A321neo LR “

 

 

دبي “المسلة”….. وقعت العربية للطيران – أول وأكبر ناقلة اقتصادية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – وشركة التمويل ” Air Lease Corporation ” – التي تتخذ من لوس انجلوس مقرا لها – اليوم اتفاقية تأجير تمويلي لست طائرات من طراز إيرباصA321neo Long Range “.

 

وتدخل الطائرات الخدمة بداية العام 2019 لتدعم الناقلة في خدمة شبكة وجهاتها الحالية وإضافة وجهات طويلة المدى في المستقبل القريب.

 

وقع الاتفاقية عن العربية للطيران .. عادل العلي الرئيس التنفيذي للمجموعة .. فيما وقعها الكس خطيبي نائب الرئيس التنفيذي لـ ” Air Lease Corporation ” وذلك ضمن فعاليات معرض دبي للطيران بحسب وام.

 

وتتميز الطائرات الست من طراز ” A321neo LR ” التي ستنضم لأسطول الناقلة الاقتصادية بكونها تمثل خيار المحرك الجديد ” NEO” من نسخة جيتلاينر إلى جانب تعزيز طاقتها المقعدية إضافة إلى الاستخدام الأمثل للمساحات المتاحة في المقصورة وتمتاز بمداها الأطول من بين طائرات الممر الواحد الموجودة في السوق.

 

وتضم طائرات العربية للطيرانA321neo LR ” الجديدة / 215 / مقعدا مع الحفاظ على معايير الناقلة في المساحة بين المقاعد والتي تعد من بين الأفضل في الدرجة السياحية على مستوى قطاع الطيران.

 

وقال عادل العلي إن المجموعة تشهد بشكل متواصل زيادة في عدد المسافرين عبر مختلف مراكز عملياتها .. بينما تواصل تركيزها على مهمتها الرئيسية في توفير تجربة سفر في متناول شريحة واسعة من المجتمع ومدعومة بقيمة مضافة لمسافريها.

 

وأضاف أن المجموعة تمكنت من إضافة طائراتA321neo LR ” لتوسيع خدماتها لتشمل وجهات جديدة طويلة المدى وتمنحها مرونة في خدمة وجهاتها الراهنة التي .. متطلعا لاستقبال الطائرات في عام 2019 .. بينما تواصل المجموعة تقديم خدماتها على متن رحلاتها والمزيد من الوجهات الجديدة لاكتشافها.

 

وستنضم طائراتA321neo LR ” لأسطول العربية للطيران المكون من / 50 / طائرة” A320 ” التي تخدم / 133 / وجهة من خلال خمسة مراكز عمليات في الإمارات في الشارقة ورأس الخيمة والمغرب ومصر والأردن.

 

 

 

من جانبه قال الكس خطيبي أن الشركة تدير عملياتها على أسس عالمية عبر تمويل وتوفير طائرات للناقلات الجوية في كل منطقة جغرافية رئيسية وتعتبر منطقة الشرق الأوسط لما تتمتع به من معدلات نمو هي الأسرع في قطاع الطيران على مستوى العالم وتمثل واحدة من أبرز الأسواق.

 

من جهته أعرب جون ليهي الرئيس التنفيذي لعمليات عملاء الطائرات التجارية في إيرباص عن سعادته باختيار العربية للطيران طائرة ” A321neo LR ” ذات المدى الطويل لتعزيز عمليات أسطولها الحالي وهي طائرة بمواصفات استثنائية .

 

وتستند طائرة ” A321neo LR ” على النجاحات التي سجلتها طائرة ” A321neo ” التي حصدت أكثر من 80? من الحصة السوقية ضمن فئتها بواقع طلبيات يصل إلى ألف و /400/ طائرة وتمتاز بمرونتها باعتبارها ذات المدى الأطول بين طائرات الممر الواحد لتمكن هذا الطراز من خدمة وجهات لم تكن ممكنة في السابق ضمن هذه الفئة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled