اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزارة الاثار تطلق أول موقع الكتروني رسمى لها

 

 

القاهرة “المسلة” …. أطلقت وزارة الآثار المرحلة الأولى من الموقع الإكتروني الرسمي لها، بعد عام من التجهيزات بالتعاون مع مشروع إنشاء و تطوير البوابات الحكومية في إطار برنامج تطوير الخدمات الحكومية التابع لقطاع التنمية الادارية بوزارة التخطيط و المتابعة و الاصلاح الادارى.

 

وأوضحت آلاء خريبه رئيس الإدارة المركزية للمعلومات بوزارة الآثار أن إنشاء موقع الكتروني رسمي لوزارة الآثار يهدف الي تعزيز طرق التواصل مع قطاع أكبر من جمهور الشعب المصري و العالمي وتعريفهم بمهام الوزارة و الخدمات التي تقدمها سواء كان للعاملين بها أوالباحثين أو زائري المواقع الأثرية والمتاحف بالإضافة الي توفير المعلومات اللازمة عن كل أثر و موقع أثري و متحف في جمهورية مصر العربية.

 

وأشارت خريبه أن الموقع الإلكتروني يحتوي على اقسام وأبواب مختلفة تعرض نبذة تاريخية عن الوزارة والقطاعات التابعة لها والقوانين واللوائح الخاصة بها، وقسم “البعثات الاثرية” الذي يعرض معلومات عن البعثات المصرية و الأجنبية العاملة بالمواقع الأثرية وأهم اكتشافاتها بالإضافة الي باب للمشروعات القومية القائمة بالوزارة والمشاريع البحثية ومشروعات الترميم والصيانة.

 

البحث

 

كما أن الموقع يتيح إمكانية البحث عن الخدمات التى تقدمها الوزارة من سلسة اصدارات الكتب والمجلات والنماذج والمستنسخات الأثرية وعرض للأماكن المتاحة لإستضافة الحفلات والفعاليات في عدد من المناطق الأثرية والمتاحف فضلاً عن عرض لأسعار تذاكر الزيارة والتصوير الفوتوغرافي والتجاري بالمواقع الأثرية والمتاحف.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled