اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

27 ألف شخص زار جناح طيران الامارات خلال معرض دبي للطيران

 

 

 

دبي “المسلة” ….. زار أكثر من 27 ألف شخص واختبروا طائرات ” طيران الإمارات ” التجارية والخاصة والمخصصة للتدريب التي عرضتها الناقلة خلال معرض دبي للطيران 2017 الذي اختتم أمس.

 

وعرضت طيران الإمارات العائلة الكاملة لطائراتها في المعرض بما في ذلك طائرة الإيرباص A380 وأحدث طائراتها من طراز بوينج 777-300ER التي تحتوي على مقصورات ذات تصاميم جديدة وطائرة رجال الأعمال الإيرباص A319 .. إضافة إلى طائرتي “سيروس SR22” و”إمبراير فينوم 100EV” اللتين ستستخدمهما أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين.

 

وحملت طائرتا الإمارات البوينج 777-300ER والإيرباص A380 ملصق “عام زايد”.

 

وكشفت طيران الإمارات خلال اليوم الأول من المعرض عن أجنحة الدرجة الأولى الجديدة لطائراتها البوينج 777-300ER.

 

وتأتي الأجنحة الخاصة الجديدة بتوزيع 1-1-1 وتتمتع باستقلالية تامة بفضل تجهيزها بأبواب تمتد من الأرض وحتى السقف كما تتميز بلمسات تصميم أنيقة ومترفة ترتقي بمعايير صناعة الطيران.

 

وتبلغ مساحة كل جناح 40 قدما مربعة وهو مغلق بالكامل.. وخضعت مقصورتا درجة رجال الأعمال والسياحية أيضا لبرنامج تطوير واسع النطاق وستدخل طائرات البوينج 777-300ER المجهزة بأجنحة الدرجة الأولى الجديدة الخدمة ضمن أسطول طيران الإمارات اعتبارا من 1 ديسمبر المقبل وستبدأ أولى رحلاتها إلى كل من جنيف وبروكسل بحسب وام.

 

وأعلنت طيران الإمارات أيضا عن التزامها بشراء 40 طائرة بوينج 787-10 دريملاينر بقيمة 15.1 مليار دولار /55.4 مليار درهم/.

 

ومن المقرر أن تبدأ الناقلة تسلم الطلبية اعتبارا من عام 2022 حيث ستحل محل طائرات تخرج من الخدمة ما يسهم في الحفاظ على شباب أسطولها وتعزيزه وتوفير مزيد من المرونة لخدمة سلسلة من الوجهات مع استمرار تطور وتوسع عملياتها.

 

كما افتتحت خلال اليوم الثاني من المعرض أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين أحدث وأكبر منشأة لتدريب الطيارين المبتدئين على مستوى العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled