Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

حاكم الشارقة يرعى إفتتاح الجمعية العامة الخمسين للإتحاد العربي للنقل الجوي

 

 

الشارقة “المسلة” ….. تحت رعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ستعقد الجمعية العامة الخمسون للإتحاد العربي للنقل الجوي وذلك من 20 إلى 22 نوفمبر في فندق “راديسون بلو” في إمارة الشارقة، وبدعوة من عادل عبد الله علي، الرئيس التنفيذي للمجموعة/ العربية للطيران ورئيس الجمعية العامة الخمسين، وبمشاركة أكثر من 250 من قادة صناعة الطيران المدني في العالم العربي والدولي.

 

وسيقام حفل الافتتاح العام للجمعية العامة مساء اليوم 20 نوفمبر في “مركز إكسبو الشارقة”.

 

 

وستعقد جلسات عمل الجمعية العامة يوم غدٍ بتاريخ 21 نوفمبر في “قاعة المباركية” – فندق “راديسون بلو”. سيتخلل جلسات العمل تقريراً من الأمين العام للإتحاد العربي للنقل الجوي عن حال صناعة الطيران، وكلمة للأياتا عن شؤون الصناعة،  يقدمها محمد البكري، نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط. 

 

وسيقدم المهندس محمد الشريف، المدير العام للهيئة العربية للطيران المدني، كلمة حول المواضيع المشتركة بين الإتحاد والهيئة.

 

تعاون

 

كما ستتضمن جلسة العمل الأولى كلمة للدكتور الأستاذ عبد الرحمن بن إبراهيم الشاعر، نائب رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، حول التعاون مع الإتحاد في شؤون أمن الطيران. ومن ثم يجتمع أعضاء الإتحاد في جلسة عمل مغلقة لبحث واتخاذ قرارات بشأن الشؤون الداخلية والادارية الخاصة بالإتحاد والشؤون الاستراتيجية المشتركة بين الأعضاء.

 

وستعقد بعد ظهر يوم 21 نوفمبر جلسة حوار يديرها جوناثان سوليفان، المدير العام لشركة سيبوري الإستشارية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled