اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار أبها الجديد يستوعب 22 رحلة جوية في وقت واحد

 

 

آبها “المسلة” …. أوضح رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالحكيم بن محمد التميمي أن المشروع الذي يستوعب نحو 22 طائرة في وقت واحد، فيما يستوعب المطار في مرحلته الأخيرة 13 مليون مسافر سنويا بمساحة أجمالية تبلغ 70.000 متر مربع ومواقف سيارات تستوعب أكثر من 3 آلاف سيارة.

 

كما دعا أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز إلى إنجاز مطار أبها في وقته المحدد ووفق خطته الزمنية المجدولة دون تأخير، مؤكدا لدى استقباله في الإمارة أمس، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني ،أن المنطقة تحظى بالدعم والاهتمام في شتى المجالات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، و ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان.

 

واستمع الأمير فيصل بن خالد خلال اللقاء إلى شرح مفصل عما وصل إليه مشروع تطوير مطار أبها، إذ أوضح رئيس الهيئة العامة للطيران المدني أن المشروع الذي يستوعب نحو 22 طائرة في وقت واحد، فيما يستوعب المطار في مرحلته الأخيرة 13 مليون مسافر سنويا بمساحة أجمالية تبلغ 70.000 متر مربع ومواقف سيارات تستوعب أكثر من 3 آلاف سيارة بحسب الوطن.

 

وفي نهاية اللقاء قدم التميمي شكره وتقديره لأمير منطقة عسير لاهتمامه ومتابعته لسير عمل مشروع تطوير مطار أبها والذي يأتي ضمن مشاريع الهيئة التطويرية في المطارات الداخلية والإقليمية والدولية لمواكبة النمو المستمر في حركة المسافرين في مدن المملكة وتجهيز وتطوير البنية التحتية لقطاع الطيران للانطلاق ضمن رؤية المملكة لعام 2030.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled