Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

رحلة الديك الرومي من البيت الأبيض إلى جامعة فرجينيا

 

 

الرئيس الأميركي دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ترامب وابنهما بارون يشاركون في مراسم العفو عن ديك رومي بمناسبة عيد الشكر الأميركي.

 

تقاليد

تمشيًا مع تقليد بهيج يتبعه الرؤساء الأميركيون، تلقى هذا الديك الرومي المحظوظ “عفوًا” من الرئيس ترامب، وبذلك سوف يفلت من تقديمه طبقًا رئيسيًا على مائدة عيد الشكر الأميركي التقليدية.

 

 

وقال ترامب في الاحتفال الذي يقيمه البيت الأبيض بهذه المناسبة قبل أن ينطلق الديك الرومي المُسمى “درامستيك” وبديله المُسمى “ويشبون” في رحلتهما إلى جامعة فرجينيا للتكنولوجيا، “يسرني أن أقول إن درامستيك، وعلى عكس الملايين من الديوك الرومية الأخرى في هذا الوقت من العام، أمامه مستقبل مشرق جدًا جدًا.”

 

الاتحاد الوطني للديوك الرومية يدفع أجر إقامة الطائرين في فندق بالقرب من البيت الأبيض قبل الاحتفال. (White House via AP)

 

معرض “غوبلرز ريست”

 

سوف ينضم الديكان الروميان إلى الديكين اللذين تلقيا العفو في العام الماضي للعيش في معرض “غوبلرز ريست” (Gobblers Rest) بجامعة فرجينيا للتكنولوجيا، حيث يقدم الطلاب والأطباء البيطريون الرعاية للديوك، ويمكن للجمهور الزيارة والتعرف على برامج الجامعة في علوم الحيوان والدواجن والطب البيطري.

 

 

ويساهم علماء المستقبل الذين يتدربون في ولاية فرجينيا في ازدهار قطاع الدواجن الواسع بالولاية. واليوم يسهم هذا القطاع والصناعات المرتبطة به بنحو بليون دولار سنويًا في اقتصاد الولاية، ويساعد في توظيف آلاف الأفراد.

 

 العفو الرئاسي

وقبل إتمام العفو الرئاسي البهيج، أخذ ترامب لحظة ليتحدث في المعنى الأكثر أهمية وراء عيد الشكر، فقال: “إننا، وإذ نعبّر عن الامتنان والشكر على ما لدينا من النِعم العديدة، نذكر الأسرة الوطنية التي ننتمي إليها جميعًا كمواطنين. … وفيما نتوجّه بالشكر لأحبائنا الأعزاء، دعونا أيضًا نجدّد روابط الثقة والولاء وأواصر المودة والإخلاص بيننا وبين مواطنينا.”

 

 

المصدر : شير امريكا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled