Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

اختيار مركز دبي لأمن الطيران المدني لترخيص مديري أمن المطارات

 

 

دبى ….. أفضت الشراكة المتميزة بين المنظمة الدولية لأمن الطيران المدني (الإيكاو) والإدارة العامة لأمن المطارات إلى اختيار مركز دبي لأمن الطيران المدني لتنظيم برنامج ترخيص مديري أمن المطارات المحترفين والتي عقدته جامعة كونكورديا الكندية في دبي، حيث يعتبر أهم دورات في مجال أمن الطيران المدني على مستوى العالم.

 

وتعرف المشاركون على نظام تشغيل وإدارة العملية الأمنية بالمطارات عن طريق دمج جميع العناصر لدى (موظفي الأمن ومشغلي خطوط الطيران ووكلاء الشحن والشركاء) والذين يساهمون في عمليات إدارة أمن المطارات من حيث سد الثغرات الأمنية وتأمين المسافرين وأطقم الطائرات والعاملين وأفراد الجمهور والمباني وتجهيزات المطار ضد أعمال التدخل غير المشروع،

 

إضافة إلى التدريب على أفضل أساليب استغلال الموارد البشرية والمالية والمادية وتقديم خدمات أفضل وأسرع للمسافرين ومستخدمي المطار حسبما ذكرت البيان.

 

واطلع اللواء طيار أحمد محمد بن ثاني مساعد القائد العام لشؤون المنافذ في شرطة دبي خلال لقائه العميد محمد أحمد بن ديلان مساعد المدير العام في الإدارة العامة لأمن المطارات على أهداف البرنامج الذي يهدف إلى تعزيز مقدرات المشاركين الذين مثلوا دولة الإمارات وبعض الدول العربية والأجنبية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled