Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مظاهرة حب بالنادى الأهلى فى احتفالية فريق الصباح بفوز الكابتن محمود الخطيب

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

القاهرة – أكد الدكتور عبد الرحيم ريحان المستشار الإعلامى لمؤسسة مصر تبتكر للتنمية والتدريب ،أن فريق الصباح بالنادى الأهلى استقبل بحديقة الخالدين بمقر النادى بالجزيرة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى بالتصفيق المستمر الغير منقطع والزغاريد والهتافات “بيبو – بيبو” ..

 

الحياء والتواضع

وحرص الأطفال والصغار على التقاط الصور التذكارية مع الكابتن الخطيب الشديد الحياء والتواضع ذو الخلق الكريم الذى ينم عن أصله الطيب وأكبر ثروة حصل عليها هى محبة الناس داخل النادى الأهلى وخارجه وفى شتى أنحاء مصر ، وقد أصر الخطيب على ترك المنصة ليتحدث لأعضاء فريق الصباح من وسطهم.

 

 

سر تفوق

وبعد أن شكر الكابتن محمود الخطيب الحضور على مظاهرة الحب أوضح لهم أن هذا الحب سيكون سر تفوق النادى الأهلى دائمًا، وطالبهم باستمرار هذا الحب بين كل أعضاء النادى فهو خير وسيلة للنجاح والتقدم وحثهم على المزيد من العمل من أجل النادى الأهلى.

 

مصر تبتكر

وأضاف الدكتور ريحان أن مؤسسة مصر تبتكر للتنمية والتدريب برئاسة الدكتورة نظيمة عبد القادر حظيت بشرف المشاركة فى هذه الاحتفالية ، وقد مثلها رئيسة مجلس الإدارة الدكتورة نظيمة عبد القادر ،ومسئول العلاقات العامة والخارجية اللواء أحمد شطا، والمستشار الإعلامى الدكتور عبد الرحيم ريحان والعديد من الأعضاء.

 

 

مؤسس فريق الصباح

وقد أجرى الدكتور عبد الرحيم ريحان حوارًا مع الكابتن حسين عنانى مؤسس فريق الصباح بالنادى الأهلى والذى أشار إلى أن الفريق تأسس عام 1970 كفريق رياضى إجتماعى داخل النادى الأهلى ،وقد تجاوز عدد أعضاؤه  اليوم ألفين عضو ويتدرب أعضاء الفريق كل يوم عدا السبت والأربعاء من الخامسة حتى السابعة صباحًا على العدو وتمارين السويدى لكافة أعضاء الجسم، وجزء خاص بعضلات البطن وحمام السباحة يوم الجمعة من الساعة السادسة حتى التاسعة صباحًا.

 

وأوضح الكابتن حسين عنانى أن فريق الصباح له عدة لجان منها لجان مالية ورحلات وقانونية ،وتنمية موارد ورياضية واجتماعية، وثقافية وعلاقات عامة.

 

 

شارك فى الاحتفالية من أعضاء مجلس الإدارة الكابتن العمرى فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة، والمهندس خالد الدرندلى أمين الصندوق والكابتن جوهر نبيل والكابتن طارق قنديل.

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled