Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الامارات تشارك في معرض جنوب آسيا للسياحة والسفر

 

 

دبى “المسلة” …. افتتح الدكتور أحمد البنا سفير الدولة الامارات لدى الهند أجنحة «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، و«دبي للسياحة» و«هيئة سياحة الشارقة» المشاركة في معرض جنوب آسيا للسياحة والسفر «ساتي 2018» وتجول داخلها وأشاد بالعروض المقدمة في المعرض.

 

ويوفر معرض «ساتي» فرصة مناسبة للاتصال مع كبار صانعي القرارات من الفنادق ووكالات السفريات ومشغلي الرحلات السياحية والمخططين للاجتماعات وأحداث الحوافز والمؤتمرات والمعارض الذين يخدمون في تنظيم برامج السياحة الداخلية للهند وخارجها في مكان واحد.

 

ورافق السفير خلال افتتاحه جناح «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، بيجان دينشاو، مدير الفرع الخاص للهند في الهيئة. وقال الدكتور أحمد البنا إن الحيوية التي تقدمها السياحة في الهند رائعة، وبدأنا مشاركتنا في الحدث ونتطلع قدماً إلى فرص كبيرة في المستقبل بحسب وام.

 

ثم توجه السفير إلى جناح «دبي للسياحة» والتقى خالد العور المدير المساعد للترويج الخارجي في «دبي للسياحة» وتبادل أطراف الحديث معه حول المشاركة في المعرض الذي يعد الأكبر في الهند.

 

وتجول السفير في جناح هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، والتقى خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة.

 

ترويج

وأضاف البنا: إن المعرض يعمل كمحفز ممتاز لوجهاتنا بترويجها أمام وكلاء السفر والمشغلين الجدد في الهند.. والاجتماعات في هذا المعرض دائما توفر فرص عمل جيدة بالنسبة لنا.

 

كما شارك في جلسة نقاشية عقدت في قاعة كبار الشخصيات، حيث تناول مجموعة واسعة من المواضيع ذات الصلة. وقال نحن على يقين أن معرض جنوب آسيا للسياحة والسفر «ساتي» لعام 2018، سيسهم في تعزيز مسارات نمو جديدة لصناعة السياحة والسفر الهندية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled