Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لدعم ريادتها  فى مجال تقنيات الذكاء الإصطناعي “أڤايا” تستحوذ على شركة مراكز اتصال سحابية

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

• “أڤايا” تصرح: نسعى إلى تكوين أكبر كيان مؤسسي في العالم لتوريد حلول مراكز الاتصالات القائمة على السحابة بكافة أشكالها

• الذكاء الإصطناعي، والسحابة عناوين تتصدر هذه الصفقة.

 

دبي- أعلنت “افايا” الشركة الأمريكية العاملة في مجال حلول الإتصالات الرقمية، عن استحواذها لشركة “سبوكن كوميونيكيشن” “Spoken”، إحدى الشركات العالمية والمعروفة بريادتها في مجال حلول خدمات مراكز الاتصالات المدعومة بتقنيات الذكاء الإصطناعي، وتطبيقات تجارب العملاء اللحظية المبنية على السحابة.

وصرحت “افايا” أنه بموجب هذه الإتفاقية، ستحصل على رخصة لأكثر من 170 برائة اختراع متنوعة، وأكدت نيتها إتمام الصفقة نقداً دون اللجوء إلى أي تمويل خارجي أو قرض.

 

وقال جيم شيركو، الرئيس التنفيذي ل “أڤايا” تعليقا على الصفقة  “سيكون لهذه الصفقة دور أساسي في فتح الباب بشكل أوسع أمام حلول مراكز الاتصالات في أڤايا نحو عالم السحابة.. وبالطبع سيحصل عملائنا على النصيب الأكبر من القدرات الناتجة عن هذه الصفقة، وذلك عبر تسهيل عملية نقل منصاتهم التقنية إلى السحابة بكل سلاسة دون التأثير على وظائف أعمالها”.

 

هذا وتقدم “سبوكن كوميونيكيشن” حلول مراكز إتصال مبنية على قدرات الذكاء الإصطناعي، وتعرف بإسم IntelligentWire.. ومن أهم مميزات هذه الحلول هي استخدامها لتقنيات الذكاء الإصطناعي وتكنولوجيا التعلم العميق واللحظي أثناء المحادثات الصوتية، والتي بدورها تعمل على الحد من وقت العمل من بعد إنهاء المكالمات مع العملاء، وتمهد الطريق أمام الموظفين للقيام بردود واستجابات أكثر ذكاء ومبنية على نظرة أعمق في مشاعر العملاء.

 

وتقول “افايا” أن كل ما تقدمه “سبوكن كوميونيكيشن” من حلول تتكامل مع منصات حلولها الرئيسية والمعنية بمراكز الاتصالات السحابية بكافة أشكالها، وسيكون لعملاء الإمارات والمنطقة فرصة الحصول على العديد من الامتيازات التي ستولدها هذه الصفقة.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled