اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزارة الحج تنفذ البرنامج الترحيبي بالمعتمرين القادمين عبر مطار الملك عبدالعزيز

جدة "المسلة" …. نفذت وزارة الحج أمس, البرنامج الترحيبي بالمعتمرين القادمين عبر مطار الملك عبدالعزيز لأداء مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي, من خلال توزيع الورود والتمر والقهوة ومياه زمزم .


من جهته أوضح وكيل وزارة الحج المساعد لشؤون العمرة مدير عام فرع وزارة الحج بمحافظة جدة عبدالله بن محمد مرغلاني لـ واس أن البرنامج الترحيبي يهدف لإبراز مدى الحفاوة والتقدير الذي تكنه المملكة حكومة وشعباً للقادمين لأداء مناسك العمرة والزيارة وفق التقاليد الإسلامية التي درجت عليها عبر مختلف العصور.


وأشار إلى أن هذا البرنامج يترجم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على خدمة المسلمين القادمين لأداء العمرة وزيارة الكعبة المشرفة، ويحقق الطمأنينة لأداء مناسك العمرة، حيث يأتي البرنامج بتوجيه معالي وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار وينفذ أسبوعياً ليشمل جميع الجنسيات .


ولفت النظر إلى أن تنفيذ البرنامج يتم على مرحلتين الأولى تبدأ حال وصول المعتمرين صالة الاستقبال بالمطار، والثانية بعد إنهاء إجراءات القدوم، وتفويج المعتمرين لحافلاتهم إلى مكة المكرمة، أو المدينة المنورة, مشيراً إلى أن البرنامج يشتمل على توزيع هدايا على المعتمرين, إضافة إلى برنامج الضيافة الذي يشمل القهوة العربية وماء زمزم مع تقديم مجس حجازي والأهازيج المرحبة بضيوف الرحمن وزار البيت العتيق ومسجد رسول الله عليه الصلاة والسلام، .


وعبر مرغلاني عن سروره بحصد البرنامج استحسان عموم المعتمرين القادمين الذين أشادوا بجهود المملكة في خدمة بيت الله الحرام وزوار مسجد رسوله عليه أفضل الصلاة والسلام، وما تقدمه من خدمات جليلة من أجل تقديم أفضل الخدمات لهم وتوفير سبل الراحة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled