اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الشيخة مي تبحث مع القنصل العام السويسري التعاون المشترك

المنامة "المسلة"…. استقبلت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها صباح اليوم همبرت فنسنت بويمي القنصل العام السويسري لدى مملكة البحرين، حيث تبادل الطرفان سبل التعاون المشترك وبحث إمكانية تحقيق منجزات ثقافية وحضارية مشتركة.


وخلال اللقاء أكدت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة على أهمية التواصل الإنساني ما بين حضارات العالم، قائلة إن الثقافة لها دور كبير في صناعة الأثر الإيجابي في المجتمعات وتعزيز التبادل الثقافي والانفتاح على الآخر مشيرة إلى أن مملكة البحرين وعلى مدى سنوات طويلة، وحتى اليوم، تعمل على بناء الجسور ما بين شعب البحرين والشعوب الأخرى، موضحة أن هيئة البحرين للثقافة والآثار تشتغل ضمن هذه الرؤية على الاحتفاء بمقومات المملكة الحضارية والتراثية من مواقع، معالم، متاحف، منازل تراثية ومواسم ضمن برنامج عملها لعام 2016م بشعار "وجهتك البحرين" من أجل تعزيز مكانة البحرين كوجهة رائدة للسياحة الثقافية.


بدوره أشاد القنصل العام السويسري بعمل هيئة البحرين للثقافة والآثار في إثراء الأجواء الثقافية البحرينية بفعاليات وأنشطة مختلفة، معرباً عن استعداده للتعاون مع هيئة الثقافة من أجل تعزيز المشهد الثقافي البحريني وتحقيق تعاون ثقافي مستقبلي قريب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled