اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الطاسيلي للطيران تعلن عن فتح خط جديد بين وهران و ستراسبورغ الفرنسية

 

وهران “المسلة” …. أفاد مسؤول الإعلام لدى شركة الطاسيلي للطيران أنه سيتم فتح خط جوي جديد بين عاصمة الغرب وهران و مدينة ستراسبورغ الفرنسية في بداية موسم الاصطياف للسنة الجارية.

 

وأبرز كريم بحار لـ وأج على هامش الطبعة التاسعة للصالون الدولي للسياحة و الأسفار و النقل و التجهيزات الفندقية الذي يحتضنه مركز الاتفاقيات الدولي لوهران منذ 22 فبراير أن شركة الطيران الطاسيلي ستطلق الخط الجديد ابتداء من الخامس يوليو القادم.

 

وأضاف أن هذا الخط الرابط بين وهران و ستراسبورغ هو عبارة عن تمديد للخط الرابط بين الجزائر العاصمة ونفس المدينة الفرنسية حيث يعتزم تنظيم رحلة في الأسبوع كل خميس على متن طائرة من نوع “بوينج 737”.

 

تسعيرة خاصة

وينتظر اقتراح تسعيرة خاصة بانطلاق الخط ابتداء من 33.000 دج لتذكر ذهاب و إياب حسب نفس المسؤول الذي أفاد أن افتتاح هذا الخط الجديد جاء تلبية لطلب الجزائريين المقيمين بمنطقة الألزاس الفرنسية حيث أن انعدام الربط بين عاصمة الغرب و مدينة ستراسبورغ يجبرهم على التنقل إلى مدن مجاورة لاستقلال الطائرة.

 

ويضاف هذا الخط الجديد إلى الأربعة خطوط الخارجية لشركة الطاسيلي للطيران الرابطة بين الجزائر العاصمة و العاصمة الفرنسية باريسي و الجزائر العاصمة و نونتي و الجزائر العاصمة و ستراسبورغي و قسنطينة .

 

للتذكير، فإن شركة الطاسيلي للطيران هي فرع من فروع مجمع سوناطراك مختصة في النقل الجوي للعاملين في قطاع المحروقات دخلت حيز الخدمة، فيما يخص نقل الجوي للجمهور العريض داخليا و خارجيا ابتداء من مارس 2013.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled