اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزيرة سياحة فلسطين تكرم فنادق ملتزمة بشروط السلامة العامة ببيت لحم

بيت لحم "المسلة" …. كرمت وزيرة السياحة والاثار رولا معايعة عددا من الفنادق التي تميزت في التزامها بشروط واجراءات السلامة العامة في محافظة بيت لحم ، بناءً على تقارير لجنة السلامة العامة في محافظة بيت لحم ومن خلال الجولات التفتيشية للجنة وذلك بحضور محمد الجعفري مدير عام الشؤون العامة ممثلا عن اللواء جبرين البكري محافظ محافظة بيت لحم وعلي ابو سرور مدير عام المهن السياحية والمقدم زياد الخطيب مدير شرطة السياحة والاثار، حيث جرى الاحتفال في مقر وزارة السياحة والاثار بمدينة بيت لحم .


ورحبت الوزيرة معايعة بالحضور مشيده بالفنادق الفلسطينية والتي عملت على تنفيذ وتطبيق القوانين والتعليمات والأنظمة المتعلقة بالسلامة العامة والحفاظ على الصحة والبيئة، علاوة على شكرها لأعضاء لجنة السلامة العامة في محافظة بيت لحم والتي عملت وتعمل من اجل ضمان إنفاذ وتطبيق القوانين والتعليمات والأنظمة الناظمة للقطاع السياحي الفلسطيني بحسب بانيت وصحيفة بانوراما.


وأكدت معايعة على ان وزارة السياحة والاثار وبالتعاون مع جميع الجهات ذات الاختصاص تعمل وتبذل كل جهد ممكن من اجل تطوير نوعية الخدمات السياحية التي تقدم للمواطن الفلسطيني والذي يستحق الأفضل دائما، مشددة على أن الوزارة لن تتهاون مع من لا يلتزم بتطبيق القوانين والتعليمات والانظمة.


وفي نهاية الحفل، وزعت الوزيرة معايعة شهادات التقدير للفنادق الفلسطينية المتميزة، مؤكدة ضرورة استمرارهم على نفس النهج المتميز، بالاضافة لتوزيع شهادات التقدير على أعضاء اللجنة السلامة العامة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled