اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزيرة الثقافة تلتقي امين عام الهيئه العربيه للمسرح بشرم الشيخ

 

مهرجان المسرح العربي

شرم الشيخ “المسلة” …. التقت الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة بالأمين العام للهيئة العربية للمسرح اسماعيل عبد الله لبحث الترتيبات و التحضيرات الخاصة بانعقاد الدورة الحادية عشرة من مهرجان المسرح العربي التي تستضيفه مصر ويقام في القاهرة الفترة من 10 الى 16 يناير 2019, و وجهت وزيرة الثقافة التحية للشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، الذي تبادله مصر حبا بحب.

 

 

 مشيدة برفعة مشروعه الحضاري، و قد طمأنت وزيرة الثقافة الأمين العام بإعلانها إهتماما و ترحيبا كبيرين بعقد هذه الدورة، مؤكدة أن الوزارة بكافة قطاعاتها ستكون مستعدة لتقديم كل ما يضمن جعل هذه الدورة مميزة و نوعية.

 

مبادرة

من جانبه أكد الأمين العام حرص الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على ترسيخ التعاون الخلاق خدمة لتنمية المسرح العربي، مشيراً إلى مبادرته بشأن تأسيس مهرجانات مسرحية محلية في الدول العربية التي تفتقر لذلك.

 

 كما أثنى الأمين العام على الروح الإيجابية التي تجدها الهيئة العربية للمسرح في مصر دوما، مضيفاً أن الهيئة تطمح إلى أن تكون الدورة الحادية عشرة فاتحة عشرية متميزة.

 

من الجدير بالذكر أن الاجتماع قد عقد في شرم الشيخ عقب افتتاح مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، و حضر الاجتماع رئيس البيت الفني المخرج اسماعيل مختار ،الحسن النفالي مسؤول الإدارة و التنظيم، و غنام غنام مسؤول النشر و الإعلام.

 

هذا و سيعقد وفد الهيئة عدة اجتماعات عمل في القاهرة في نفس السياق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled