اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطار نيودلهي يشهد حالة فوضى بسبب أجهزة الشحن

 

نيودلهى “المسلة” ….. شهد المطار الدولي في العاصمة الهندية طوابير طويلة ورحلات مؤجلة، بعدما أبلغت السلطات عن زيادة في المواد المحظورة مثل أجهزة الشحن المحمولة (باور بانك) في الحقائب التي سوف يتم وضعها في الأماكن المخصصة للأمتعة في الطائرات.

 

وجرى وضع الآلاف من الأمتعة في غير مكانها في ظل البلبلة في الصالة الرئيسية بمطار إنديرا غاندي الدولي وقالت شركة دلهي إنترناشونال ايربورت المحدودة، التي تشغل المطار، إنه بسبب الزحام بمناسبة عطلة نهاية الأسبوع الممتدة، كانت هناك زيادة بنسبة 30 بالمئة في «البضائع الخطرة لا سيما أجهزة الشحن المحمولة والولاعات» في الحقائب التي توضع في الأماكن المخصصة للأمتعة في الطائرات.

 

وأضاف إن هذا أثر على عملية التعامل مع الأمتعة بسبب فحص الحقائب المريبة يدوياً وإزالة الأشياء المحظورة منها. وتوجه الكثير من الركاب الغاضبين، الذين لم يحصلوا على أمتعتهم لدى الوصول لوجهتهم، إلى مواقع التواصل الاجتماعي للإعراب عن شكواهم. واعترفت شركات طيران مثل “فيستارا” و”جيت آير وايز” بأنه لم يتم تحميل الأمتعة إلى طائراتهم، وطمأنوا الركاب أنهم يعملون على توصيل أمتعتهم سريعاً. يشار إلى أن مطار نيودلهي هو أحد المطارات الأكثر نشاطاً في العالم، حيث يتوافد عليه نحو 58 مليون راكب سنوياً.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled