اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار الملكة علياء الدولي يحقق ارقاماً قياسية خلال فبراير الماضي

543 الف مسافر

عمّان “المسلة” ….. استقبل مطار الملكة علياء الدولي نحو 543 الف مسافر في شهر فبراير2018، بزيادة بلغت نسبتها 6ر3% مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي، محققا ارقاما قياسية وذلك بحسب الاحصائيات الصادرة عن “مجموعة المطار الدولي”.

 

وخلال شهر شباط أيضاً، وصلت حركة الطائرات في المطار نحو 5 الاف حركة، مسجلة انخفاضاً نسبته 3ر2%. يأتي ذلك، فيما ارتفعت حركة الشحن الجوي بنسبة 5%، مسجلة نحو 7 الاف طن.

 

وقالت مجموعة المطار في بيان صحافي انه ونظراً للنتائج التي حققها المطار منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية شهر شباط، فإن عام 2018 يثبت وصفه كعام مميز جديد بالنسبة للمطار، حيث استقبل المطار نحو 167ر1 مليون مسافر خلال أول شهرين من العام، بارتفاع نسبته 60% مقارنة بالعام الماضي بحسب بترا.

 

حركة الطائرات

وعلاوة على ذلك، وصلت حركة الطائرات نحو 11 الف حركة، مسجلة انخفاضاً بنسبة 4ر2% بينما حققت حركة الشحن الجوي زيادة نسبتها8ر9% مسجلة 567ر15 الف طن.

 

نتائج اجابية

وتعليقاً على هذه النتائج، قال كيلد بنجر، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة المطار الدولي”: “يسرنا الحفاظ على النتائج الإيجابية التي حققناها الشهر الماضي، وتحقيقنا لارقام قياسية في حركة المسافرين خلال شهر شباط، حيث أن حفاظنا على مثل هذا التقدم والتطور هو أحد الركائز الأساسية التي يمكن أن نبني عليها نجاحنا في المستقبل.

 

ومع انتهاء فصل الشتاء، نتطلع إلى تحقيق المزيد من النمو في الأشهر المقبلة”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled