اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران السلام يضيف جورجيا وأذربيجان الى وجهاته الجديدة

 

مسقط  “المسلة” …..  أعلن طيران السلام -أول طيران اقتصادي في السلطنة- عن إضافة وجهتين جديدتين إلى شبكته اعتبارا من 14 يونيو المقبل إلى كل من جورجيا وأذربيجان.

 

3 رحلات اسبوعية

وسيقوم طيران السلام بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية مباشرة إلى تبليسي في جورجيا أيام السبت والثلاثاء والخميس، ورحلتين أسبوعيتين إلى باكو في أذربيجان خلال يومي الأربعاء والجمعة.

 

عيد الفطر

وقال الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لطيران السلام إن إطلاق هذه الرحلات إلى تبليسي وباكو يأتي خلال إجازة عيد الفطر المبارك ليتسنى للمسافرين على متن طائرات الشركة زيارة هاتين المدينتين، موضحًا أن سوق السفر يشهد في الآونة الأخيرة إقبالًا كبيرًا على دول منطقة القوقاز بشكل عام، وبالتالي قامت الشركة بتوفير خيارات أفضل للمسافرين على متنها طائراتها.

 

مقومات سياحية

وأضاف الرئيس التنفيذي لطيران السلام أن الوجهتين الجديدتين تتمتعان بمقومات سياحية واعدة، مؤكدًا على أن هذه الرحلات المباشرة ستعزز من ربط السلطنة ومنطقة الشرق الأوسط بأوروبا الشرقية والعمل على جذب المزيد من سياح أوروبا الشرقية إلى السلطنة.

 

يذكر أن شبكة طيران السلام تشمل حاليا 14 وجهة، بما في ذلك مسقط وصلالة وصحار ودبي والدوحة وجدة والطائف والمدينة المنورة وكراتشي وملتان وسيالكوت وشيراز.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled