اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الخليج يضم 5 طائرات «بوينج 9-787»  العام الجاري

 

الزياني يشيد باهتمام ولي العهد المتواصل بتطوير الناقلة الوطنية

 

المنامة “المسلة” …. أعرب وزير الصناعة والتجارة والسياحة رئيس مجلس إدارة شركة طيران الخليج زايد بن راشد الزياني عن شكره وتقديره لولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على تفضل بالاطلاع على أولى طائرات الأسطول الجديد للناقلة الوطنية شركة طيران الخليج أمس وهو ما يشكل بداية لمرحلة هامة وتاريخية للناقلة نحو التوسع الاستراتيجي لشبكة وجهاتها وتحسين أسطول طائراتها؛ مشيدا بما يوليه سموه من اهتمام متواصل بتطوير الناقلة الوطنية.

 

ونوه الى ان شركة طيران الخليج تتطلع الى تقديم تجربة مميزة للمسافرين على متن طائراتها الجديدة على مختلف درجاتها السياحية ورجال الاعمال.. وقال «إن انضمام أولى طائرات طيران الخليج من طراز بوينج 9-787 دريملاينر إلى الأسطول يأتي متماشياً مع الرؤية 2030 لمملكة البحرين؛ حيث تهدف طيران الخليج إلى أن تكون البحرين بوابة إلى العالم أجمع، مع الاستمرار في تعزيز تجربة المسافر في جميع مراحل سفره، وتطوير الموارد البشرية التي تحتضنها الناقلة الوطنية.

 

سيتمكن مسافرونا في المستقبل من الاستمتاع بأحدث المنتجات وأكثرها رفاهية على متن رحلات الأسطول الجديد لطيران الخليج، مثل المقاعد الممتازة وأحدث قنوات الترفيه الجوي وغيرها الكثير؛ مما سيرتقي بتجربة السفر لدى مسافري الدرجة الفاخرة، وسيعزز من هذه التجربة لدى مسافري الدرجة السياحية.»

 

هذا وستنضم هذه الطائرة إلى أسطول الشركة في 27 أبريل الجاري حيث ستستخدم في تسيير رحلات طيران الخليج اليومية المزدوجة إلى مطار لندن هيثرو بدءاً من 15 يونيو 2018؛ حيث ستؤمّن هذه الطائرة استيعاباً أكبر للركاب مع أحدث المنتجات والخدمات المتاحة على متن الطائرة. وسوف يتكون الأسطول الجديد للناقلة من نوعين من الطائرات وهي البوينغ 787 دريملاينر والايرباص من طراز A320neo، وسيشهد انضمام 5 طائرات بوينغ من طراز 9-787 خلال العام الجاري ضمن الخطة الزمنية لتحديث الأسطول.

 

الطائرة ذات الـ282 مقعدا الموزعة على مقصورتين ستضم 26 مقعداً على درجة الصقر الذهبي و256 مقعداً في الدرجة السياحية؛ حيث ستسهم هذه الطائرة الجديدة في تعزيز عمليات طيران الخليج على عدد من الأصعدة. فمن شأن تصميمها المبتكر والأنيق، والأداء الصديق للبيئة، والكفاءة الهائلة في استهلاك الوقود، والمرونة في قطع المسافات دعم طيران الخليج نحو التوسع الاستراتيجي لشبكة وجهاتها وتحسين أسطول طائراتها. وسيستمتع مسافرو طيران الخليج بالعديد من المزايا على متن طائرة بوينج 9-787 دريملاينر، مثل أكبر نوافذ موجودة في أي طائرة تجارية، وجودة جوية أفضل، ومستويات معدّلة من الرطوبة بضغط أعلى للمزيد من الراحة، وخزائن علوية بحجمٍ أكبر لتستوعب حقائب جميع الركاب، وإضاءة مريحة، وتكنولوجيا مطورة تستشعر المطبات الجوية لضمان رحلة أكثر سلاسة. وتنتمي طائرة بوينج 9-787 دريملاينر هذه إلى جيل جديد من الطائرات التجارية السريعة والكبيرة الحجم التي تطرح في الأسواق بنسبة 20 إلى 25 بالمئة أقل من استهلاك الوقود، ونسبة 20 إلى 25 بالمئة أقل من انبعاثات الكربون مقارنة بالطائرات التي ستستبدل بها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled