اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطار رأس الخيمة الدولي يطلق خدمة “تسجيل دخول الطائرة” من الفندق

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

رأس الخيمة –  أعلن مطار رأس الخيمة الدولي عن إطلاق خدمة ” تسجيل دخول الطائرة” في فندق دبل تري جزيرة المرجان كمرحلة أولى ضمن المشروع المستقبلي للخدمة التي تستهدف إنهاء اجراءات السفر قبل مغادرة الفندق.

 

وأكد سانجاي خانا، الرئيس التنفيذي لمطار رأس الخيمة الدولي، أن الخدمة الجديدة تأتي تماشياً مع التزام إمارة رأس الخيمة بتوفير سهولة السفر لزوارها، وتعد هذه الخدمة الجديدة هي الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية وسيتم طرحها قريباً في فنادق أخرى وأماكن تجارية في جميع مناطق إمارة رأس الخيمة.

وأضاف: ستوفر خدمة تسجيل الدخول للطائرة من خلال مكتب الاستقبال في الفندق الذي سيوفر جميع خدمات تسجيل الدخول للطائرات المقدمة في المطار، بما في ذلك تذاكر الصعود إلى الطائرة ونقل الأمتعة إلى المطار.

 

حيث يتمكن الركاب بعد الانتهاء من عملية تسجيل الدخول للطائرة، ومغادرة الفندق التوجه مباشرة إلى مكتب الهجرة في صالة المغادرة مما يجعل رحلتهم أكثر سلاسة وأكثر راحة.

 

وأشار إلى أن طرحنا لهذه الخدمة من خلال فهمنا لعقلية الجمهور وتحديد ما سيعزز تجربتهم بشكل حقيقي، نحن نبحث بإستمرار عن فرحة زوارنا بالخدمات والعروض التي لا يمكنهم تجربتها إلا في إمارة رأس الخيمة، كما أن خدمة تسجيل الدخول للطائرات الجديدة الخاصة بنا هي مثال رائع على ذلك.

 

سيتمكن جميع المسافرين الذين يسافرون عبر جميع شركات الطيران السياحية من مطار رأس الخيمة الدولي ومنها شركة Enter Air و Travel Services و Smart Wings و Ural Airlines و Red Wings من الإستفادة من هذه الخدمة مجانًا. لقد تم تفعيل الخدمة في أوائل فبراير الماضي، ومنذ ذلك الحين تم استخدامها من قبل أكثر من 500 مسافر.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled