اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تحت رعاية محافظ مطروح معرض للمنتجات الزراعية والبيئية بنقابة الصحفيين

اللواء علاء أبو زيد يشييد بدور الصحافة المصرية فى تشكيل معارف القراء بقضايا الوطن ونقل نبض المواطنين

 

كتبت : أمال محمد شاكر

القاهرة “المسلة” …..  تحت رعاية اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح ، يقام بنقابة الصحفيين معرض للمنتجات الزراعية والبيئة والمشغولات اليدوية والحرفية  التى تشتهر بها محافظة مطروح خلال الفترة من السبت  21 إلى 28 إبريل الجارى وذلك بالتعاون مع شعبة محررى شئون السياحة بالنقابة برئاسة الصحفى سعيد جمال الدين سرحان.

 

  ويشارك فى المعرض أكثر من 6 جهات بمطروح منها مديرية الزراعة ، ومديرية التضامن الإجتماعى ، والأسر المنتجة ، ومركز التنمية المستدامة بمطروح التابع لمركز بحوث الصحراء ، ومركز تطوير الصناعات البيئية والتنمية الشاملة بسيوة ، إلى جانب الإدارة العامة للسياحة والشواطىء بمطروح ، ومجموعة من أصحاب المصانع بواحة سيوة.

 

  ويتضمن المعرض المنتجات التى تشتهر بها محافظة مطروح من التمور والزيتون ، وزيت الزيتون , الأعشاب الطبية ، والمربى ” دبس البلح ” وكذلك الأشغال اليدوية البدوية من السجاد والحلى التى تنال إعجاب الزائرين لمصر .

 

كما يقام ضمن المعرض جناح خاص عن المقومات السياحية بمطروح وبروشورات باللغة العربية والإنجليزية عن مطروح يصاحبها عرض تليفزيوني عن أشهر الأماكن  السياحية بالمحافظة ، والتطور الذى شهدته تلك المناطق مؤخراً ، بالاضافة الى استعدادات المحافظة لإستقبال المصطافين للموسم الصيفى هذا العام .

 

من جانبه أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح ، أن إقامة معرض المنتجات البيئة لمطروح بنقابة الصحفيين ، يأتى تقديراً ، للصحافة و ودروها التنورى ، بالاضافةالى العمل على التسويق والترويج للمنتجات التى تشتهر بها المحافظات خاصة مطروح مع تميزها بمنتجات بيئية خالية من أى كيماويات .

 

 أشار محافظ مطروح ، إلى الدور الذى تلعبه الصحافة المصرية أيضاً بالتغطية الإعلامية لأنشطة المحافظات والمحليات لتكون الآداه الحقيقية لنقل نبض المواطن إلى المسئولين، كما تساهم بشكل كبير فى تشكيل معارف الجمهور و القراء على اختلاف ثقافاتهم وتوجهاتهم نحو القضايا التنموية والمشاركة فيها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled