اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران العُماني يدشن أولى رحلاته اليومية إلى مطار أتاتورك فى إسطنبول

 

 

مسقط “المسلة” ….  دشن الطيران العُماني الناقل الوطني للسلطنة امس محطته الجديدة إلى مدينة إسطنبول التركية تحت رعاية الرئيس التنفيذي للطيران العماني عبدالعزيز بن سعود الرئيسي.

 

 وسيكون في استقبال وفد الطيران العماني لدى وصوله إلى مطار/أتاتورك/ الدُّولي في إسطنبول عدد كبير من المسؤولين الرئيسيين في المطار.

 

وسيتم تشغيل الخدمة الجديدة بواسطة طائرات الناقل من طراز بوينج 800-737 في رحلة تستغرق مدتها 5 ساعات و 25 دقيقة.

 

وقد عبرت ميرف توبسيلفي القائمة بأعمال السفارة التركية في مسقط في تصريح لوكالة الأنباء العمانية عن سعادتها لتسيير الطيران العماني رحلات مباشرة بين العاصمة مسقط ومدينة إسطنبول.. مؤكدة أن العلاقات السياسية بين البلدين تتمتع بمستوى متميز.

 

  وقالت أن هذه الرحلة تعتبر خطوة مهمة لرفع مستوى العلاقات بين الشعبين الصديقين وأن الاهتمام من الجانب العماني بمجالات السياحة والاقتصاد في الجمهورية التركية في نمو ملحوظ.. مشيرة الى أن السلطنة تمتلك أيضا مقومات سياحية جذابة بما يخدم صناعة السياحة فيها.

 

 وسيعقد الطيران العُماني اليوم فور وصوله مدينة إسطنبول مؤتمرًا صحفيًا يحضره عدد من كبارالشخصيات وممثلو وسائل الإعلام إلى جانب الضيوف من قطاع السياحة والسفر.

 

  وستعزز وجهة الطيران العُماني الجديدة العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين وحجم التبادل التجاري بينهما كما ستساهم في فتح آفاق أوسع للسياحة.

 

استكشاف

كما تمثل الوجهة فرصة كبيرة لمسافري الطيران العماني لاستكشاف واحدة من أكثر المدن ازدهارًا في العالم.

 

  ويعكف الناقل الوطني في الوقت الحالي على تنفيذ برنامج توسعي على مستوى الشبكة والأسطول حيث من المتوقع أن يصل عدد طائرات أسطول الطيران العُماني إلى 66 طائرة تسير إلى 60 وجهة بحلول عام 2022.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled