اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الأمير سلطان : دورة العام الحالى من سوق عكاظ ستكون استثنائية

 

 

الرياض “المسلة” …. أكد رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، رئيس اللجنة الإشرافية العليا لسوق عكاظ، الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، أن سوق عكاظ تحظى برعاية واهتمام خاص من خادم الحرمين الشريفين، نظرا للأهمية التاريخية والحضارية للسوق.

 

فعاليات

 مبينا أن السوق تمثل معلما وستكون دورة السوق هذا العام استثنائية، سواء من حيث عدد وتنوع الفعاليات أو حجم المشاركات وتميزها، مؤكدا أن السوق تنمو وتتطور لتكون مناسبة عالمية، كما وجه خادم الحرمين الشريفين، ويجب أن تكون متفردة، وموقعا عالميا لإبراز الوجه الحضاري العظيم لبلاد الحرمين الشريفين.

 

مناسبة وطنية

وأضاف الأمير سلطان بن سلمان أن سوق عكاظ مناسبة وطنية مهمة، لأننا نستعيد فيها المكانة التاريخية والحضارية لهذه البلاد، وسوق عكاظ التي تحيى من جديد كانت إحدى الحلقات المهمة في تاريخ الوطن وتاريخ الإسلام والحلقات المتكاملة التي جذبت الازدهار الاقتصادي لهذه المنطقة، مؤكدا أن سوق عكاظ تمثل قيمة وأهمية تتجاوز أهميتها كفعالية وطنية رئيسية إلى أدوار أعمق تتمثل في مكانتها التاريخية والحضارية، ما يجعل إحياءها والاهتمام بها إبرازا للبعد الحضاري للمملكة، وهذا هو أحد الأهداف الرئيسة للهيئة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled