اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الخليج تحصل على التقدير لالتزامها بمواعيد الرحلات في دولة الإمارات

 

 

 

المنامة “المسلة”…. حصلت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – على تقدير خاص لالتزامها بمواعيد الرحلات في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث حصلت على جائزة الفئة الأولى للالتزام بمواعيد الرحلات في حفل توزيع الجوائز السنوي الثاني للتميز الذي أقيم هذا العام في فندق بارك حياة دبي. إلى جانب ذلك، حازت طيران الخليج على تقدير آخر من قبل مطار أبوظبي الدولي لالتزامها بمواعيد الرحلات طوال شهر مايو 2018، والذي حققت الناقلة من خلاله التزاماً بنسبة 94? في مواعيد رحلاتها وتجاوزت بذلك هدفها المحدد في هذا المجال. يذكر أن الالتزام بمواعيد جميع الرحلات المغادرة من مطار أبوظبي الدولي يجب أن يصل إلى نسبة 80?.

 

نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد عبدالحميد العلوي صرّح قائلاً “تسيّر طيران الخليج رحلاتها إلى دبي منذ العام 1960 وإلى أبو ظبي منذ العام 1954، ونحن ملتزمون بدعم علاقاتنا الطويلة مع دولة الإمارات العربية المتحدة. إن تحقيق هذا الالتزام الدقيق بالمواعيد في الأداء التشغيلي لطيران الخليج عبر مطار دبي الدولي ومطار أبو ظبي الدولي هو نتيجة جهودنا والالتزام الكبير من قبل قوانا العاملة. نعمل سوية ونسعى جاهدين لتحقيق وعدنا بإيصال الركاب إلى وجهاتهم في الوقت المناسب، مما يمنحهم أفضل تجربة سفر ممكنة. أنا فخور بما حققته طيران الخليج في دولة الإمارات العربية المتحدة وأتطلع إلى المزيد من مثل هذه النتائج الإيجابية في المستقبل، وعلى مدى شبكة وجهاتنا الآخذة في النمو.”

 

أما مدير مطار دبي لطيران الخليج أحمد حافظ ومدير الناقلة لمطار أبوظبي  طارق العلوي فعقّبا بقولهما “نحن ندرك الحاجة إلى أن يكون لدى المسافرين ناقلة موثوق بها وفعالة على أساس ثابت. إن وجود سجل قوي للالتزام بمواعيد الرحلات يعد أمراً بالغ الأهمية لأي شركة طيران، ونلتزم في طيران الخليج بأدائنا في الوقت المحدد والوصول لأهدافنا على نحو أعلى من المتوقع من قبل سلطات المطار المحلية.”

 

احتلت طيران الخليج المركز الأول في مجال الالتزام بمواعيد الرحلات في السنوات الأخيرة؛ حيث تم تصنيف الناقلة بشكل مستقل من قبل شركة تحليل معلومات الطيران في المملكة المتحدة (OAG) كثالث ناقلة دقيقة في مواعيد الرحلات في العام 2017 بين الناقلات الجوية للشرق الأوسط وأفريقيا ، بمتوسط الالتزام بمواعيد الرحلات بنسبة 80.22?. بالإضافة إلى ذلك، صنفت طيران الخليج على أنها الخطوط الجوية الأكثر دقة في مواعيد الرحلات في العام 2016 من بين الناقلات الجوية لدول مجلس التعاون؛ كما احتلت المرتبة الأولى بين الناقلات الجوية الكبرى في حفل توزيع الجوائز الخامس للشرق الأوسط وأفريقيا في مجال الالتزام بمواعيد الرحلات في العام 2013.

 

الناقلة الوطنية لمملكة البحرين تسيّر رحلاتها حالياً إلى 47 مدينة في 26 دولة موزعة على 3 قارات. وتلتزم طيران الخليج بريادتها في الصناعة، حيث تعمل باستمرار على تعزيز خدماتها وتصميم منتجاتها التي تناسب احتياجات الركاب، كما أنها تشتهر بضيافتها العربية الأصيلة، ويتجلى ذلك من خلال منتجاتها المميزة الصديقة للعائلات والمسافرين للأعمال.

 

رحلات يومية مزدوجة

 

واليوم، تسير شركة طيران الخليج رحلات يومية مزدوجة أو أكثر إلى وجهات مختارة في دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية وأوروبا؛ بينما تمتد شبكتها إلى دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية وأوروبا والشرق الأقصى. وتؤمّن الناقلة ربطاً سلساً للمسافرين على مدى شبكة وجهاتها من خلال مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. للمزيد من المعلومات حول شبكة وجهات الناقلة أو لأسعار تذاكرها وجدولة رحلاتها، يمكن زيارة موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو زيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

 

شركة طيران الخليج

 

تأسَّسَت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – في عام 1950، لتصبح بذلك واحدة من أول شركات الطيران التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وهي اليوم ناقلة تجارية عالمية هامة ستسير رحلاتها إلى 49 مدينة فى 26 دولة مع نهاية العام 2018.

 

 

تقدم شركة طيران الخليج رحلات مزدوجة الى 10 دول شرق اوسطية، بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. ويتألف أسطول الناقلة من أحدث الطائرات التي تتنوع بين الكبيرة والصغيرة الحجم. بالاضافة الى الـ 39 طائرة جديدة من طراز بوينغ و إيرباص ستنضم الى الاسطول اعتبارا من اوائل العام 2018. 

 

وسيشهد الأسطول الجديد للناقلة والمكون من 39 طائرة بوينغ وإيرباص انضمام 5 طائرات بوينغ من طراز 787 دريملاينر وطائرتي إيرباص من طراز A320neo مع نهاية العام الحالي. والتى تبشر بعهد جديد لشركة طيران الخليج وذلك من خلال تعزيز منتجاتها والرفع من مستوى خدماتها. وتتميز الخدمات والمنتجات التي تقدمها الناقلة على متن طائراتها بالجودة العالية والتجديد والتفرُّد مع الالتزام بالمحافظة على طابع الضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها. كما تلتزم طيران الخليج من خلال ريادتها فى الصناعة بتطوير منتجاتها التى تعكس احتياجات وتطلعات مسافريها.

 

تعمل شركة طيران الخليج على ربط مملكة البحرين بالعالم، وتعتبر واحدة من اهم الاصول الاساسية للبنية التحتية، ودافع قوي للاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.

 

شركة طيران الخليج هي الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج – الفورمولا 1 منذ بدايته التاريخية في العام 2004 كأول سباق للفورمولا 1 في الشرق الأوسط. كما أن طيران الخليج هي الناقلة الرسمية لمعرض البحرين الدولي للطيران الذي يقام كل عامين على أرض المملكة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled