اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

رئيس جامعة حلوان يهنئ كلية العلوم لحصولها على الاعتماد من الهيئة القومية لجودة التعليم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

كتب  :د. عبد الرحيم ريحان

 

هنأ الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان عميد وأساتذة وطلبة كلية العلوم بالجامعة لحصولها على الاعتماد من الهيئة القومية لجودة التعليم والاعتماد ، مؤكدًا أن جامعة حلوان تسعي لأن تكون مؤسسة تعليمية وبحثية رائدة في التكنولوجيا والفنون والتربية والعلوم وفقًا لمعايير الجودة العالمية .

وأضاف الدكتور ماجد نجم ” أن كلية العلوم تقوم علي تقديم برامج أكاديمية ذات جودة عالية تحكمها المعايير العالمية والمحلية بإعداد خريج متميز قادر علي المنافسة والإبداع ، بجانب رفع كفاءة أعضاء هيئة التدريس والارتقاء بالبحث العلمي والتعاون مع المؤسسات التعليمية العالمية ،والمشاركة الفعالة في خدمة المجتمع .. وهو ما ساهم في حصول الكلية علي اعتماد ضمان جودة التعليم والاعتماد.

ومن جانبه أشار الأستاذ الدكتور ماهر حلمى عميد كلية العلوم – جامعة حلوان إلى أن الكلية قد أحدثت طفرة سواءً بالمعامل الطلابية أوالبحثية والأقسام العلمية، والوحدات والمتحف الجيولوجي والمرصد الفلكي وغيرها، مما يميز كلية العلوم بجامعة حلوان عن باقي كليات العلوم الأخري وهو ما أثار اهتمام وإعجاب لجنة الاعتماد .

ووجه الشكر إلي الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة علي الدعم والتكريم المتميز في مجلس الجامعة لحصول الكلية علي الاعتماد.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled