اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

لأول مرة أنشطة قصور الثقافة فى برنامج شهري مطبوع بكل المحافظات

فى اجتماع عواض بقيادات قصور الثقافة :

 

 

القاهرة “المسلة” ….. اجتمع الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة برؤساء الأقاليم والإدارات المركزية ومديري الفروع الثقافية بقاعة سعد الدين وهبة بديوان عام الهيئة وذلك لتحديد المحاور الرئيسة للعمل فى الفترة المقبلة ضمن خطة الوزارة وبرنامج الدولة الهادف الى تحقيق العدالة الثقافية فى محافظات الجمهورية وخاصة الأماكن الكثر احتياجاً .

 

وخلال الاجتماع اشار عواض إلى إنجازات الفترة الماضية مؤكداً ان أداء الهيئة كان جيد جدا من خلال التواجد فى الاماكن العامة وتقديم محتوى فنى وثقافى متميز مؤكداً استمرار تنفيذ برامج تتناسب مع متطلبات المرحلة القادمة ، كما وجه بضرورة اقامة ورش عمل لفريق التنمية المستدامة تراعي معايير عمل الحكومة.

 

 

وأعرب رئيس الهيئة عن سعادته بخروج البرنامج الشهرى المطبوع لأول مرة فى تاريخ الهيئة والخاص بالأنشطة الثقافية والفنية خلال شهر أغسطس إلى الجماهير بهدف جمع الفعاليات وأماكن اقامتها وموعدها بشكل دقيق لمتابعتها ، كما وجه رؤوساء الأقاليم والإدارات المركزية بضرورة متابعة تنفيذ هذه الأنشطة وإعداد الدراسات والبحوث اللازمة والتى تهتم برصد ردود افعال الجمهور ، مشددا على دعمه الكامل لمديري الفروع الثقافية في تنفيذ الأنشطة والخروج بها بالشكل اللائق .

 

كما تناول نتيجة مسابقة الدورة الـ للمهرجان القومي للمسرح والتى تم ترشيح فرق الهيئة لستة جوائز منها حيث فاز بجائزة التأليف فرع ثقافة المنوفية وقرر تكريم المؤلف من قبل الفرع والإقليم وصرف مكافأة تميز له ، كما وجه بصرف مكافأة تميز لحارس أمن قصر ثقافة بنها وإهدائه شهادة تقدير لأمانته وإخلاصه في العمل وحفاظه على مشغولات ذهبية فقدت بالقصر من أحدى الزائرات .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled