اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار الشارقة يتوقع استقبال 1.1 مليون مسافر خلال أغسطس الجاري

 

 

الشارقة “المسلة” …. أعلنت هيئة مطار الشارقة عن مجموعة من الاجراءات في ظل توقعات باستقبال المطار أكثر من 1.1 مليون مسافر خلال شهر أغسطس الجاري عبر رحلات منتظمة وغير منتظمة .

 

موسم الحج والعيد

 

يأتي ذلك في إطار استعدادات الهيئة لاستيعاب النمو المتوقع في اعداد المسافرين خلال موسم الحج وعطلة عيد الأضحى التي تعتبر ذروة موسم السفر وذلك من خلال تأمين الإجراءات اللازمة لضمان تجربة سفر مريحة للعائلات وللمسافرين كافة .

 

الحركة الجوية

 

وتوقعت الهيئة أن ترتفع الحركة الجوية في المطار خلال الشهر الجاري بدعم من قيام بعض شركات الطيران العاملة في المطار بتشغيل رحلات إضافية لاستيعاب الطلب على السفر خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

 

وأوضح سعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة أن موسم الحج وعطلة عيد الأضحى من المواسم المهمة لمطار الشارقة حيث تصل أعداد المسافرين إلى ذروتها بسبب تسيير الرحلات الإضافية لاستيعاب الطلب المرتفع الأمر الذي يتطلب تسريع إجراءات السفر مع المحافظة على أعلى مستوى من الخدمة ” .

 

تسهيل

 

وأشاد المدفع بجهود الجهات والأجهزة العاملة في مطار الشارقة التي تعمل من أجل التسهيل على المسافرين وتوفير أعلى مستويات الخدمة والمساهمة في تعزيز انسيابية الحركة بالمطار .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled