اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الصوت والضوء تقرر إضافة عروض باللغة الأسبانية فى مناطقها الخمسة تبدأ بالكرنك الأحد من كل أسبوع

مع عودة السائحين الأسبان

 

 

سامح سعد: التنسيق مع الشركات الأسبانية والمصرية لإختيار  أنسب الأوقات للعروض الإضافية

 

كتب : سعيد جمال الدين

 

القاهرة “المسلة” ….. أعلن  الخبير اسياحى والتسويقى  سامح سعد ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية ، إضافة عرض  باللغة الاسبانية فى معبد الكرنك  بالاقصر يوم الأحد من كل اسبوع الساعة التاسعة مساءً ، وذلك حتى نوفمبر القادم.

 

قال سعد ، أن هذا يأتى وبتواكب مع عودة الشارتر الاسبانى إلى الأقصر وأسوان  بعد توقف  دام 9 سنوات.

 

أضاف سامح سعد، أن الشركة  عقدت  إجتماعاً مع منظمى هذه الرحلات من شركات السياحة المصرية لدراسة التوقيت المناسب للسائحين الأسبان لحضور عروض الصوت والضوء ،مشيرا إلى إنه فى إطار هذا التشاور والتنسيق والتعاون  فإنه  سيتم إضافة عروض أسبانية فى معبد فيله بأسوان و الأهرامات بالجيزة خلال الأيام القادمة .

 

أشار رئيس شركة  الصوت والضوء ، إلى أن عودة  رحلات الشارتر  المنتظمة يعتبر نقلة جديدة فى حركة السياحة نحو الأفضل ، موضحاً  أن السائحين الأسبان الأكثر  إهتماماً  بالحضارة المصرية القديمة والتاريخية.  

 

أكد سامح سعد ، أن  السياحة الاسبانية  خلال الأعوام الماضية لم تنقطع نهائياً عن مصر ولكن كانت بنسبة قليلة متدرجة نظراً لنقص حملات  الترويج وعدم الإهتمام بتغيير الصورة الذهنية  عن مصر  .

 

من جانبهم قال محمد الحسنين ،رئيس شركة جلاكسيا للسياحة فى مصر،  و سيد  جمعة،  رئيس شركة  ايماج فوياج  للسياحة  فى أسبانيا وهم أحد منظمى رحلات الشارتر  القادمة  من أسبانيا ، إنه يتم التشغيل حالياً بطائرة إيرباص بسعة 186 راكب، وإنه بعد منتصف أغسطس الجارى ، من المنتظر   زيادة عدد المقاعد إلى 215 مقعد مرتين أسبوعياً مرة إلى الاقصر والاخرى إلى  أسوان.

 

وقد أبدى السائحين الاسبان عن سعادتهم لحضور عرض الصوت والضوء والتعرف من خلاله على أسرار الحضارة  المصرية الفرعونية القديمة  وتأدية العاملين بالشركة رسالتهم فى خدمة السياحة الثقافية .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled