اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

نورا علي رئيس إتحاد الغرف تناقش البرامج التدريبية الجديدة للعاملين بالقطاع السياحى بالتعاون مع كلية لوزان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

 

 

كتب : سعيد جمال الدين

 

عقدت الخبيرة السياحية نورا علي ، رئيس لجنة تسيير الأعمال للاتحاد المصري للغرف السياحية ، إجتماعاً بمقر الإتحاد بالدقى، بكل من اليكسيا موتيك و جينس هيننج بيتر ، ممثلين كلية لوزان الفندقية السويسرية ، وفتحي نور الرئيس التنفيذي، وعادل شكري مدير العمليات شركة “بي هوست سيرفيسز ” بدبي ، وذلك في اطار مناقشة البرامج التدريبية المزمع تنفيذها عبر منظومة الاتحاد للتدريب لاعداد وتأهيل العمالة الفندقية والسياحية بالقطاع على احدث المعايير العلمية والعملية العالمية .

 

تناول الإجتماع احتياجات سوق العمل بالقطاع السياحي من المخرجات التعليمية، وكيفية تطوير المناهج والدراسات التي يحتاج الطلبة إلي تعلمها لتتوافق مهاراتهم وقدراتهم مع الآليات الحديثة للسياحة في العالم، وكيفية تطبيقها في مصر.

كما ناقش الإجتماع البرامج التدريبية السابقة والحالية التي تنفذ عن طريق الإتحاد والوزارة، ووضع المراكز التدريبية القائمة والمتوقفة عن العمل وأسباب توقفها.

 

وخلال الاجتماع أفاد ممثلي لوزان الدولية بأن كليتهم ستقوم بوضع البرامج العلمية والدراسية والتدريبية، وكذلك الإشراف علي تأهيل الطاقم التعليمي والتدريبي القائمين بالتدريس والتدريب.

 

بينما تتولي “بي هوست سيرفيسز ” بدبي الإدارة الكاملة للمشروع بصفتها الوكيل الوحيد للوزان في مصر و دول مجلس التعاون الخليجي، ذلك في تواصل متسارع لافتتاح أولي كليات السياحة والفنادق التابعة لأولي أكاديميات الفندقة في العالم.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled